سلطات أديغيا الروسية بصدد إجراء مباحثات مع مستثمرين من البحرين على هامش منتدى بطرسبورغ

سلطات أديغيا الروسية بصدد إجراء مباحثات مع مستثمرين من البحرين على هامش منتدى بطرسبورغ

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 02 يونيو 2021ء) أفاد المكتب الصحفي لرئيس جمهورية أديغيا الفيدرالية الروسية، مراد كومبيلوف، اليوم الأربعاء، بأن سلطات أديغيا ستجري، خلال منتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي الدولي، مفاوضات مع مستثمرين من البحرين وتوقع عدداً من الاتفاقيات.

وجاء في بيان المكتب الصحفي: "على هامش المنتدى، ستجري محادثات بشأن التعاون مع ممثلي مجموعة "إس إف والتي"، التي تضم واحدة من أكبر الشركات في أديغيا، "كارتونتارا"​​​. ومن المقرر بحث آفاق التعاون مع الشركاء الأجانب في اجتماع لرئيس أديغيا مع المشاركين البحرينيين في منتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي الدولي".

وأشار رئيس جمهورية أديغيا، بحسب البيان، إلى أنه: " على الرغم من الوباء ، فإننا نواصل جذب الاستثمارات.

(تستمر)

حالياً يتم تنفيذ 25 مشروعا استثمارياً في الجمهورية بحجم إجمالي للاستثمارات المعلنة حوالي 36 مليار روبل (نحو 480 مليون دولار). نحن ندرك أن هناك الكثير من العمل في المستقبل. لذلك نستخدم جميع إمكانيات منصة منتدى سانت بطرسبورغ الاقتصادي الدولي واسعة النطاق لعرض إمكاناتنا الاستثمارية، وإجراء مفاوضات تجارية، وإنشاء اتصالات جديدة، والبحث عن مستثمرين جدد ".

هذا ويُعقد منتدى سانت بطرسبرغ الاقتصادي الدولي في عام 2021 في الفترة من 2 إلى 5 يونيو بحضور شخصي. ووكالة "ريا نوفوستي" هي الشريك الإعلامي للمنتدى.

أفكارك وتعليقاتك