رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يؤكد ثقته بقدرة منتخبنا على عبور التصفيات المؤهلة للمونديال و أمم آسيا

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يؤكد ثقته بقدرة منتخبنا على عبور التصفيات المؤهلة للمونديال و أمم آسيا

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 يونيو 2021ء) أشاد يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات الوطنية و الشؤون الفنية بالتزام اللاعبين الدوليين وحرصهم على إنجاح معسكر المنتخب المقام حاليا في دبي استعداداً للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2022 وآسيا 2023 التي تنطلق غداً.

وقال السهلاوي في تصريحات له إن جميع عناصر الأبيض يعملون بتفانٍ وإخلاص من أجل تحقيق نتائج إيجابية في التصفيات وإن مباراة ماليزيا ستكون مفتاح الأمل لما تبقى من مشوار المنافسة وثمن جهود الأجهزة الفنية والإدارية والطبية وبقية عناصر المنتخب التي لم تدخر أي جهد لتحضير المنتخب بأفضل صورة.

و ثمن السهلاوي دعم و متابعة مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة الشيخ راشد بن حميد النعيمي للمنتخبات الوطنية كافة والمنتخب الأول بصورة خاصة، مشيرا إلى أن متابعته المستمرة أكبر محفز للأبيض خلال التصفيات و وجه الشكر لكل أعضاء مجلس الإدارة على اهتمامهم بالمنتخب ومنحه الأولوية في كل شيء.

(تستمر)

ودعا النائب الثاني لرئيس الاتحاد .. اللاعبين إلى بذل اقصى ما يستطيعون في هذه التصفيات من أجل الوصول إلى المرحلة التالية، ومواصلة رحلة التأهل إلى المونديال، مجدداً ثقته بمواهبهم ومؤهلاتهم وقدراتهم على تحقيق النجاح و اسعاد الجماهير بعبور التصفيات المشتركة المؤهلة للمونديال وأمم آسيا.. وأكد أن الجهد المبذول خلال التدريبات والمباريات الودية يشير إلى أن " الأبيض" بلغ من الجهوزية ما يؤهله لتقديم أداء جيد، وتحقيق نتائج إيجابية.

وعبر السهلاوي عن سعادته بعودة الجماهير إلى الملاعب، منوها إلى أن حضور الجمهور سيكون أهم المحفزات التي تدفع اللاعبين لتقديم أداء مميز، خاصة أن عشاق الكرة الإماراتية يدركون مسؤولياتهم تجاه المنتخب وبالتالي سيكونون حريصين على التشجيع والالتزام بالإجراءات الاحترازية في الوقت نفسه.

و شدد على ضرورة التكاتف والتعاون من أجل تسهيل مهمة المنتخب في التصفيات التي تقام على أرض الإمارات لأن الفريق يحتاج في هذا الوقت إلى المزيد من الدعم المعنوي من أجل تقديم الأفضل وتحقيق الحلم بالتأهل إلى المونديال مرة ثانية.

أفكارك وتعليقاتك