منتخبنا يسعى لحصد أول ثلاث نقاط غدا أمام ماليزيا في التصفيات الآسيوية المشتركة

منتخبنا يسعى لحصد أول ثلاث نقاط غدا أمام ماليزيا في التصفيات الآسيوية المشتركة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 يونيو 2021ء) يسعى منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى حصد أول ثلاث نقاط عندما يخوض غدا أولى مبارياته مع نظيره الماليزي ضمن منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم2022، ونهائيات كأس آسيا 2023 تحت قيادة الهولندي فان مارفيك وجهازه المساعد.

و قال فان مارفيك مدرب منتخب الإمارات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد في استاد نادي الوصل : " سيتم التعامل مع مباريات التصفيات الآسيوية المشتركة بنظام أداء مباراة تلو الأخرى دون التفكير في المواجهات الأربع مجتمعة .. مؤكدا أن تركيزهم حاليا منصب على أول مواجهة مع ماليزيا التي يطمح " الأبيض " للفوز بها.

و أضاف إن منتخب الإمارات تطور كثيرا عن المرحلة السابقة من مشوار التصفيات و أصبح يلعب بأسلوبه الخاص بعد تأقلم اللاعبين على التكتيك الذي نتبعه .

(تستمر)

. وهذا ما لمسته في المباريات الودية التي خاضها الأبيض مؤخرا و لابد أن يظهره اللاعبون في مباراة الغد.. أخبرت اللاعبين بأن النتيجة غير مضمونة و عليهم تقديم أداء جيد، وكذلك نحتاج لبعض الحظ ".

من جانبه أعرب علي خصيف حارس منتخب الإمارات عن سعادته بعودته مجددا لقائمة المنتخب.. مؤكدا جاهزيتهم كلاعبين لمباراة ماليزيا، وتعاهدهم على الخروج بنتيجة إيجابية ترضي تطلعات جماهير منتخب الإمارات وعشاقه خصوصا وأننا نلعب بين جماهيرنا وعلى أرضنا و نأمل في أن تكون بداية المنتخب صحيحة وجيدة ، ونخرج بالنقاط الثلاث من مباراة ماليزيا.

على صعيد متصل أشاد تان شينج هوي مدرب المنتخب الماليزي بالإجراءات الصحية المتبعة والتنظيم المتميز من أجل سلامة جميع الفرق خلال خوضها التصفيات المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 .

و قال تان شينج هوي في المؤتمر الصحفي الخاص للمنتخب الماليزي الذي عقد في استاذ زعبيل في نادي الوصل مساء اليوم حول آخر الاستعدادات لمباراته مع منتخب الإمارات إن كل الأمور تسير بشكل جيد وأوضح أن منتخب ماليزيا أقام معسكرا قصيرا استعدادا لتقديم مبارة جيدة أمام منتخب الامارات .

بدوره ذكر لاعب منتخب ماليزيا عادل زفوان عبد الرازق أن " منتخب الإمارات تطور بشكل جيد منذ أخر مرة قابلناه فيها .. إلا أننا في المقابل جاهزون تماما لمواجهته ومحاولة الفوز بالمباراة".

أفكارك وتعليقاتك