الطقس المتوقع على الدولة خلال الأيام المقبلة

الطقس المتوقع على الدولة خلال الأيام المقبلة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 يونيو 2021ء) توقع المركز الوطني للأرصاد أن تكون هناك فرصة لتشكل ضباب أو ضباب خفيف صباح يوم غد " الثلاثاء " على بعض المناطق الساحلية و الداخلية و أن يسود البلاد طقس صحو بوجه عام وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا مع فرصة لتكون السحب الركامية شرقا بعد الظهر قد تكون ممطرة - ويكون الطقس حارا نهارا.

و الرياح جنوبية شرقية تتحول إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا غربا سرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم/ س.. و البحر يكون خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي يضطرب أحيانا غربا مساء خفيفا في بحر عمان.

و يشهد يوم الأربعاء المقبل طقسا رطبا مع احتمال تشكل ضباب خفيف صباحا على بعض المناطق الشمالية يصبح صحوا بوجه عام وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا وقد تكون ركامية على الجبال بعد الظهر.

(تستمر)

. و الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحيانا غربا سرعتها من 10 إلى 25 تصل إلى 35 كم / س.. و البحر يكون خفيفا إلى متوسط الموج في الخليج العربي يضطرب أحيانا غربا مساء خفيفا في بحر عمان.

و توقع المركز أن تكون هناك فرصة يوم الخميس المقبل لتشكل ضباب أو ضباب خفيف صباحا على بعض المناطق الساحلية و الداخلية خاصة شمالا ويكون الطقس صحوا إلى غائم جزئيا – وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحا و الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا خاصة غربا مثيرة للغبار والأتربة سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/ س و البحر خفيف إلى متوسط الموج يضطرب أحيانا غربا في الخليج العربي وخفيف في بحر عمان.

و يسود البلاد يوم الجمعة المقبل طقس صحو بوجه عام مغبر أحيانا نهارا – غائم جزئيا شرقا بعد الظهر.. و الرياح تكون شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا خاصة غربا مثيرة للغبار والأتربة سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/ س و البحر متوسط الموج يضطرب أحيانا غربا في الخليج العربي و خفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.

و يشهد السبت القادم طقسا رطبا صباحا على بعض المناطق الشمالية صحوا بوجه عام مغبرا أحيانا نهارا – غائما جزئيا شرقا بعد الظهر والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا خاصة غربا مثيرة للغبار والاتربة ، سرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/ س والبحر يكون متوسطا إلى مضطرب الموج خاصة غربا في الخليج العربي خفيفا في بحر عمان.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك