شرطة الشارقة تتوج الفائزين ببطولة البادل تنس‏

شرطة الشارقة تتوج الفائزين ببطولة البادل تنس‏

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 يونيو 2021ء) توّج سعادة اللواء سيف الزري الشامسي قائد عام شرطة الشارقة، الفائزين في ‏بطولة القائد "البادل تنس-2021 " في نسختها الأولى التي اقيمت اليوم ‏بتنظيم من قسم الأنشطة الرياضية والإجتماعية.

استضاف البطولة نادي ضباط شرطة الشارقة في مركز "بادل إرينا " بمنطقة مليحة وفق التدابير الوقائية والإجراءات الإحترازية بحضور سعادة العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية و العقيد طارق المدفع مدير إدارة الإستراتيجية وتطوير الأداء‏ بشرطة الشارقة.

وشهدت البطولة مشاركة 28 لاعباً شكلوا 16 فريقا من منتسبي القيادة بمختلف الإدارات لتشمل فريقين من كل إدارة و حقق المركز الأول كل من النقيب أحمد الزري والملازم منصور هشام الزرعوني من الإدارة العامة للعمليات المركزية فيما حصل على المركز الثاني الملازم سلطان الطنيجي والملازم راشد القصير من مكتب القائد العام.

(تستمر)

وأشاد اللواء الشامسي بمستوى اللاعبين المشاركين في البطولة وما حققته من نتائج مميزة .. مشيرا الى أن القيادة في طور إنشاء /3/ ملاعب جديدة خاصة برياضة البادل ‏تنس سيتم تدشينها في القريب العاجل ، وستُتاح من بعدها لكافة منتسبي القيادة وأُسرهم كمشروع جديد يضاف إلى سلسلة إنجازات القيادة بالأنشطة الرياضية والمجتمعية.

أفكارك وتعليقاتك