15 ميدالية ملونة لمنتخب الإمارات في البطولة العربية للرماية

15 ميدالية ملونة لمنتخب الإمارات في البطولة العربية للرماية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 يونيو 2021ء) تمكنت بعثة منتخبنا الوطني للرماية من حصد 15 ميدالية ملونة بواقع 3 ذهبيات و8 فضيات و4 برونزيات خلال منافسات البطولة العربية التي اختتمت اليوم بالقاهرة لتحل في المركز الثاني بالترتيب العام بعد مصر صاحبة المركز الأول.

وقال اتحاد الرماية في بيانه الصادر اليوم إن ناشئي وناشئات الإمارات للبندقية والمسدس نجحوا في تحقيق أرقام قياسية تضاهي الأرقام العالمية حيث كان الفرق بينهم وبين الميدالية الذهبية في البطولة 4 ثوان فقط والتي ذهبت لصالح المنتخب المصري.

واستقبل سعادة عبدالله سالم بن يعقوب الزعابي أمين عام الاتحاد في مطار دبي بالورود الوفد الأخير من بعثة منتخب الإمارات الذي ضم 11 لاعبا ولاعبة وعددا من المدربين بعد الظهور المشرف في واحدة من أقوى البطولات العربية.

(تستمر)

وأشاد الأمين العام بالمستوى الفني للاعبين واللاعبات وبحصيلة الميداليات المحققة في هذه البطولة المهمة والتي تعكس جهود مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرماية في تطوير اللعبة .

ولفت بن يعقوب الذي يشغل مناصب دولية عديدة إلى أن منصات التتويج هي الهدف الأساسي للاتحاد في كل المحافل، مطالبا الأجهزة الفنية ببذل المزيد من الجهد لتحقيق الإنجازات، ورفع علم الدولة إقليميا وعالميا.

أفكارك وتعليقاتك