لاعبات النصر يتصدرن المشهد في البطولة الصيفية المفتوحة الأولى للريشة الطائرة

لاعبات النصر يتصدرن المشهد في البطولة الصيفية المفتوحة الأولى للريشة الطائرة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 13 يونيو 2021ء) تصدرت لاعبات نادي النصر البطولة الصيفية الاولى المفتوحة للريشة الطائرة التي نظمها نادي النصر بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي ولجنة الريشة الطائرة، وأقيمت مبارياتها على مدار ثلاثة أيام، بمشاركة 95 لاعبة من المواطنات والوافدات بصالة الشيخ راشد بن حمدان ال مكتوم بدبي.

وهنأ غازي المدني رئيس لجنة الإمارات للريشة الطائرة اللاعبات الفائزات واثنى على التنظيم الاحترافي للحدث ..مؤكدا انه حقق أهدافه وسط أجواء تنافسية قوية، عكست المستوى الرفيع الذي وصلت اليه اللعبة.

وأشار إلى أن هذا النجاح سيحفز الأندية لاعتماد اللعبة ضمن أنشطتها، وقال: "سنقدم الدعم اللازم الذي يسهم في نشر اللعبة، بالتعاون مع الاتحاد الدولي لـ"برنامج وقت الريشة في دبي"، ونثمن التطبيق المثالي الإجراءات الاحترازية التي شهدتها البطولة للحفاظ على سلامة الجميع".

(تستمر)

وحضر اختتام البطولة إلى جانب غازي المدني كل من أحمد الجناحي الرئيس التنفيذي للجنة الألعاب الرياضية الجماعية بنادي النصر، وجعفر إبراهيم مدير تطوير اللعبة في دبي ممثل الاتحاد الدولي، ونسرين بن درويش رئيس قسم الأنشطة النسائية بنادي النصر مشرفة البطولة، وسهاد عويس مدربة فريق النصر، ومحمود طيفور المدير الفني للجنة الريشة الطائرة، وعدد من أولياء امور اللاعبات وجرت مراسم التتويج في احتفالية مميزة خضعت أيضا لتطبيق الإجراءات الاحترازية.

وحصدت لاعبات النصر معظم القاب البطولات، ففي منافسات فردي المواطنات فازت بالمركز الأول اللاعبة روضة الهاجري، وحلت ثانية زميلتها أمل يوسف وهما من لاعبات النصر، وبشرى النجار في المركز الثالث من ابوظبي.

وفي منافسات زوجي المواطنات فاز بالمركز الأول اللاعبتين روضة الهاجري، وأمل يوسف من النصر والمركز الثاني للاعبتين شما عبدالله مع هند الجناحي من النصر أيضا.

وفازت بالمركز الأول في منافسات الفردي بفئة الوافدات اللاعبة ارين إسكندر، فيما حلت ثانية اللاعبة تابيه خان، وحققت المركز الثالث اللاعبة مدهامينا ساندرابيان وجميعهن ينتسبن لنادي النصر ..وفي منافسات الزوجي فاز بالمركز الأول الزوجي الهندي المكون من نيدهن ديسي، وساكثي براكش من اكاديمية الرياضي الأول، وجاء في المركز الثاني الزوجي ارين الكسندر والينا كاثون من النصر، والثالث للزوجي اكانوا راج ومادوهميتا من النصر.

أفكارك وتعليقاتك