مؤتمر ومعرض "دبي ديرما " ينطلق 6 يوليو

مؤتمر ومعرض "دبي ديرما " ينطلق 6 يوليو

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 يونيو 2021ء) تنطلق النسخة العشرون من مؤتمر ومعرض دبي العالمي لأمراض الجلد و الليزر " دبي ديرما 2021 " يوم 6 يوليو المقبل ويستمر ثلاثة أيام بمركز دبي التجاري العالمي بمشاركة نخبة من الخبراء والأطباء المختصين من المنطقة والعالم.

تتضمن أجندة مؤتمر "دبي ديرما" - الذي يعد أكبر مؤتمر ومعرض عالمي متخصص في أمراض الجلد والليزر في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا - هذا العام العديد من المحاضرات والدورات العلمية وورش العمل المتخصصة بمشاركة عدد من الخبراء .

يستقطب الحدث - الذي يقام تحت شعار "صحة البشرة أولويتنا'' - نخبة من أطباء الجلد وأخصائيي التجميل والجراحين والليزر والشعر إضافة إلى الممرضين المساعدين والفنيين والمعالجين الطبيين في المنتجعات الصحية وعدد من أبرز شركات العناية بالبشرة .

(تستمر)

وقال الدكتور إبراهيم كلداري أستاذ الأمراض الجلدية رئيس مؤتمر "دبي ديرما" إن دبي أثبتت مواكبتها للتقنيات المتطورة في ممارسة طب الأمراض الجلدية لتلبية احتياجات ومتطلبات المجتمع المتطورة بإستمرار.. مشيرا إلى أن الحدث سيجمع متحدثين بارزين من المنطقة وكافة أنحاء العالم ليناقشوا مجموعة واسعة من المواضيع التي تؤثر على الأمراض الجلدية وسيتم خلاله تنظيم محاضرات وورش عمل تستعرض أحدث مستحضرات التجميل والممارسات المتبعة في علاج الأمراض الجلدية.

و أوضح أن البرنامج العلمي للمؤتمر يتضمن 220 محاضرة علمية ستركز على عدة مواضيع منها علاج سرطان الجلد وعلاقة فيروس " كوفيد-19 " بمضاعفات أمراض ومشاكل الجلد و الجراحات الأساسية و خياطة الجروح و علاج مرض البهاق و الصدفية وطرق الوقاية منهما والمهارات المتعلقة بـ "الليزر" و"الفيلر "و"البوتكس "وغيرها.

من جانبه عبر الدكتور عبد السلام المدني الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض "دبي ديرما" رئيس" اندكس القابضة "عن سعادته بالإحتفال بمرور 20 عاما من الإنجازات والإعتراف العالمي بـ " ديرما دبي " كأكبر حدث متخصص بالأمراض الجلدية والعناية بالبشرة والليزر في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية .

و أضاف أن مجال العناية بالبشرة والليزر والأمراض الجلدية يشهد اليوم تغيرات كبيرة وسريعة خاصة مع ظهور تقنيات حديثة لأنه لابد لأخصائيي الأمراض الجلدية والأطباء مواكبتها والإستعداد لها والإطلاع على أحدث التطورات والممارسات في طب الأمراض الجلدية .. لافتا إلى أنه سيشارك في معرض "دبي ديرما" الذي سيشغل هذا العام 3 قاعات من قاعات مركز دبي التجاري العالمي أكثر من 500 علامة تجارية تمثل 250 شركة عالمية لعرض أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال .

و تتميز دورة هذا العام من مؤتمر ومعرض "دبي ديرما" بإضافات جديدة ما يجعله تجربة أكثر ثراء لجميع المشاركين مثل الجلسات المتخصصة التي تقدمها كل من جمعية الجراحة الجلدية التجميلية في الهند"CDSI" والجمعية المصرية لجراحي التجميل والترميم"ESPRS" والجمعية الهندية لأطباء الأمراض الجلدية والتناسلية وأطباء الجذام "IADVL" والجمعية الباكستانية لأطباء الأمراض الجلدية"PAD" وكلية سريلانكا لأطباء الأمراض الجلدية "SLCD" بالإضافة إلى عروض تقديمة ومسابقات تتناول الحالات السريرية وملصقات رقمية ومسابقات وورش عمل داخل المعرض .

و يحظى "دبي ديرما" بدعم من الرابطة العربية للأمراض الجلدية والأكاديمية العربية للأمراض الجلدية والتجميل ورابطة أطباء الجلد لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وبدعم من حكومة دبي وهيئة الصحة بدبي ومكتب فعاليات دبي للأعمال والأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية وجمعية الجراحة الجلدية التجميلية في الهند والأكاديمية الأوروبية لأمراض الجلد والأمراض التناسلية والجمعية المصرية لجراحي التجميل والترميم والجمعية الهندية لأطباء الأمراض الجلدية والتناسلية وأطباء الجذام "IADVL" والجمعية الباكستانية للأمراض الجلدية وكلية سريلانكا لأطباء الأمراض الجلدية.

ويقام الحدث سنويا بتنظيم من مؤسسة "اندكس" لتنظيم المؤتمرات والمعارض- العضو في "اندكس القابضة" بالتعاون مع الأكاديمية العربية للأمراض الجلدية والتجميل .

أفكارك وتعليقاتك