روسيا تقرر استئناف الرحلات الجوية اعتبارًا من 28 يونيو مع عدد من الدول - غوليكوفا

روسيا تقرر استئناف الرحلات الجوية اعتبارًا من 28 يونيو مع عدد من الدول - غوليكوفا

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 18 يونيو 2021ء) أعلنت نائب رئيس الوزراء الروسي، تاتيانا غوليكوفا، اليوم الجمعة، أن مقر مكافحة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، اتخذ قرارًا باستئناف رحلات جوية اعتبارًا من 28 حزيران/يونيو مع عدد من الدول، بما في ذلك الولايات المتحدة وبلغاريا وإيطاليا وقبرص.

وقالت نائب رئيس الوزراء الروسي خلال إفادة صحفية: "أود أن ألفت انتباهكم إلى حقيقة أنه خلال المناقشة في اجتماع مع مقر مكافحة انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، تم اتخاذ عدد من القرارات لفتح الروابط الجوية مع بعض الدول اعتبارًا من 28 حزيران/يونيو 2021 ​​​... تقرر استئناف الروابط الجوية بشكل منتظم مع قيود على عدد الرحلات مع الولايات المتحدة [موسكو - واشنطن وموسكو - نيويورك]، مملكة بلجيكا عن طريق موسكو - بروكسل".

(تستمر)

وأضافت غوليكوفا أنه بالإضافة إلى ذلك، تم اقتراح استئناف الاتصالات الجوية مع بلغاريا على طول طريق موسكو - صوفيا، موسكو - فارنا، موسكو - بورغاس، وكذلك مع هذه المدن البلغارية والمطارات الروسية الفردية ذات الأهمية الدولية. كما تقرر استئناف الاتصالات الجوية مع الأردن على طريق موسكو - عمان وموسكو - العقبة، ومع أيرلندا على طريق موسكو - دبلن. "كما تم اقتراح استئناف الحركة الجوية المنتظمة على أساس متبادل مع الجمهورية الإيطالية على الطرق موسكو - روما، موسكو - ميلان، موسكو - البندقية، موسكو - نابولي. أيضًا مع جمهورية قبرص على طرق موسكو - لارنكا وموسكو - با

فوس، وكذلك في بعض المطارات الدولية على أراضي روسيا، وكذلك مع جمهورية قبرص".

أفكارك وتعليقاتك