الحوثي: إغلاق مواقع القنوات من قبل أميركا يؤكد وصول رسالة هذه المواقع وتأثيرها

الحوثي: إغلاق مواقع القنوات من قبل أميركا يؤكد وصول رسالة هذه المواقع وتأثيرها

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 23 يونيو 2021ء) اعتبر القيادي في جماعة "أنصار الله" (الحوثيين) اليمنية، محمد علي الحوثي، اليوم الثلاثاء، أن حظر الولايات المتحدة موقع التلفزيون الناطق باسم الجماعة على شبكة الإنترنت، ومواقع أخرى إيرانية يؤكد وصول رسالة هذه المواقع وتأثيرها.

وقال محمد الحوثي وهو عضو المجلس السياسي الأعلى المشكل من "أنصار الله"، عبر "تويتر" إن "إغلاق مواقع القنوات من قبل أميركا يؤكد وصول رسالة هذه المواقع وتأثيرها، وان الإعلام الحر يخيف الأنظمة وإن لدعت الحرية ونادت بها"​​​.

وأضاف "الإغلاق يسقط قناع الديمقراطية وشعاراتها، وأن أميركا تعمل بمفهوم المواجهة الشاملة حتى وإن كان إغلاق مواقع مصداقاً لقوله (وقاتلوا المشركين كافة كما يقاتلونكم كافة)".

(تستمر)

في السياق، أعادت "أنصار الله" إطلاق موقع تلفزيون "المسيرة"، الذي تعرض للحظر من قبل وزارة العدل الأميركية، عبر رابط جديد، وذلك بعد ساعات من إغلاق الموقع الرئيسي للقناة الفضائية التي تبث من العاصمة اللبنانية بيروت.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت "أنصار الله" تعرض الموقع الإلكتروني لتلفزيون "المسيرة" التابع لها، للحظر من قبل الولايات المتحدة، مستنكرةً الخطوة التي شملت قناة "العالم" الإيرانية، معتبرة إياها "تكشف مجدداً زيف شعارات حرية التعبير وكل العناوين الأخرى التي تروج أمريكا".

أفكارك وتعليقاتك