غدا .. إسدال الستار على "دولية فزاع لأصحاب الهمم" بـ"تحدي المختلط"

غدا .. إسدال الستار على "دولية فزاع لأصحاب الهمم" بـ"تحدي المختلط"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 يونيو 2021ء) يسدل الستار غدا بصالة نادي دبي لأصحاب الهمم على النسخة 11 من بطولة فزاع الدولية لرفعات القوة_ كأس العالم دبي2021 بـ"تحدي المختلط " رجالا وسيدات، تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي.

ويشارك في هذا الحدث العالمي 300 لاعب ولاعبة من 62 دولة حيث سيكون مسك الختام وآخر الفرص المتاحة للاعبين من أجل حجز مقاعدهم في " بارالمبية " طوكيو.

وتقام البطولة وفق أعلى المعايير الاحترازية العالمية والبروتوكول الطبي في ظل الإجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة، وفي إطار القواعد الإرشادية التي أوصت بها الجهات المعنية وحكومة دبي ومجلس دبي الرياضي بعد أن حققت النسخ المختلفة من بطولات فزاع الدولية أهدافها المنشودة.

(تستمر)

وتكرر أمس مشهد تحقيق الأرقام القياسية في هذا التحدي العالمي الذي تسابق من خلاله الأبطال من مختلف القارات للظهور بقوة من أجل ترك البصمة الأخيرة قبل خوض غمار دورة الألعاب البارالمبية بطوكيو.

وحصدت الروسية فيرا موراتوفا الميدالية الذهبية في وزن 79 كجم "سيدات " تاركة المركز الثاني والميدالية الفضية إلى الصينية شونج، فيما كان المركز الثالث من نصيب الأوكرانية ناتاليا أولانيك.

وحقق الماليزي بوني بونيا رقما قياسيا في وزن 72 كجم رجالا محلقا بالميدالية الذهبية، وتلاه في المركز الثاني الصيني بيج هو، فيما كان المركز الثالث من نصيب نيجيريا عن طريق لاعبها نمدي.

وحلقت المصرية رحاب أحمد بالمركز الأول وذهبية 50 كجم، فيما كان المركز الثاني والميدالية الفضية من نصيب الصينية دان هو، وتلتها في المركز الثالث والميدالية البرونزية الروسية أنستازيا.

وفي مسابقة 55 كجم ناشئات حصلت النيجيرية أنون مارك المركز الأول، تاركة المركز الثاني للتركية بسراء دومام، وتلتها في المركز الثالث الروسية نمارا بوت.

من ناحية أخرى وجهت اللجنة المنظمة لبطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم الشكر إلى رعاة الحدث وعلى رأسهم مجلس دبي الرياضي.

أفكارك وتعليقاتك