" آراب هيلث 2021 " يطلق منصة رقمية لدعم تعافي قطاع الرعاية الصحية العالمية

" آراب هيلث 2021 " يطلق منصة رقمية لدعم تعافي قطاع الرعاية الصحية العالمية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 يونيو 2021ء) أطلق مؤتمر و معرض الصحة العربي" آراب هيلث 2021 " منصة رقمية لدعم تعافي و انتعاش قطاع الرعاية الصحية العالمية مؤكدا إلتزامه بشعاره هذا العام "بالأعمال نتحد ودفع الصناعة إلى الأمام" من خلال استمرار فعاليات النسخة الإفتراضية من المعرض لمدة شهر حتى 22 يوليو المقبل لتتاح الفرصة لمن لم يتمكنوا من حضور النسخة الحية من المعرض خلال الأيام الأربعة الماضية للمشاركة في مجموعة من الندوات عبر الإنترنت والمقابلات والحوارات الرئيسية وغيرها من الفعاليات التشاركية.

كانت فعاليات النسخة الحية من " آراب هيلث 2021 " قد أختتمت اليوم بنجاح بعد أن استقبلت 1500 شركة عارضة من 62 دولة خلال الحدث الذي استمر أربعة أيام في مركز دبي التجاري العالمي.

(تستمر)

و قال روس ويليامز مدير معرض ومؤتمر "الصحة العربي": " يسعدني أننا قادرون على الإستمرار بالزخم نفسه الذي بدأنا به من خلال الحدث الحضوري من المعرض ونقله إلى منصتنا الرقمية عبر الإنترنت حيث ستتاح الفرصة لجمهور الرعاية الصحية العالمي للتواصل مع أقرانه ومناقشة أحدث الإبتكارات ومشاهدة العروض التقديمية من خبراء دوليين من قطاع واسع من قطاعات الرعاية الصحية الهامة..وسيكون الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور أمرا أساسيا في دفع التعافي في قطاع الرعاية الصحية إلى ما بعد مرحلة كوفيد-19" .

و أضاف إن معرضي الصحة العربي وميدلاب الشرق الأوسط لعبا دورا أساسيا في الجمع بين قطاع الرعاية الصحية في عام 2021 ويعتبر نجاح المعرضين دليلا على رغبة رواد هذه الصناعة بالإلتقاء والتجارة مؤكدا أن الهدف من عقد هذا الحدث دعم الصناعة من خلال توفير منصة مثالية من شأنها دعم تعافي القطاع.

تتضمن الفعاليات المقامة ضمن مؤتمر ومعرض " آراب هيلث" عبر الإنترنيت علم الأورام والعناية المركزة وطب الأطفال والتعافي من فيروس " كوفيد – 19 " وعددا من العروض التقديمة وعروض المنتجات الطبية .

بينما يواصل المشاركون بالحدث الافتراضي للمعرض عبر الإنترنت الحصول على فرصة الالتقاء وإبرام الصفقات التجارية من خلال المنصة الرقمية من أي مكان في العالم.

وأتاحت منصة معرض" آراب هيلث 2021 " للحضور الفرصة لعرض أحدث الحلول المبتكرة في مجال الرعاية الصحية كجزء من مسابقة حوارات "إنوفيت" التي استعرضت خلالها 32 شركة ناشئة من جميع أنحاء العالم منتجاتها الرائدة خلال عملية عرض تقديمية مدتها 8 دقائق .

وفازت بهذه المسابقة كيتي لياو الرئيسة التنفيذية لشركة "إيديباتيك" المحدودة من المملكة المتحدة التي تم اختيارها من قبل لجنة التحكيم بفضل تصميمها نظام تبريد محمول ذكيا يمنع تلف اللقاح خلال الميل الأخير من التوزيع .

أفكارك وتعليقاتك