شرطة رأس الخيمة: المخدرات آفة العصر ومحاربة انتشارها مسؤولية مجتمعية

شرطة رأس الخيمة: المخدرات آفة العصر ومحاربة انتشارها مسؤولية مجتمعية

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 يونيو 2021ء) قال اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة إن الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات فرصة لتذكير الدول والمجتمعات بالأخطار الكبيرة لهذه الآفة والتحديات التي تشكلها في الكثير من المجتمعات.

وأضاف في كلمة بهذه المناسبة التي تصادف 26 يونيو من كل عام " في مثل هذا اليوم تتوحد وتتضافر جهود العالم أجمع من أجل مجتمعات خالية من المخدرات، ونحن في دولة الإمارات ندرك تماماً حجم المخاطر والأضرار التي تلحقها هذه الآفة الفتاكة بكافة مجالات التنمية الشاملة".

وقال " إن دولة الإمارات آمنت بأن شبابها هم عدة الحاضر وأمل المستقبل، وعماد التنمية والبناء والتطور الحضاري، وأن الالتزام تجاه مكافحة المخدرات على المستوى المؤسسي والمجتمعي والشخصي هو واجب وطني، وأن تضافر الجهود من أجمل حماية أجيالنا في الحاضر والمستقبل هي التزام ومسؤولية الجميع تجاه الوطن".

(تستمر)

من جانبه أوضح العميد عبدالله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة أن اليوم العالمي للمخدرات فرصة لتوحيد وتعزيز الجهود كافة لمكافحة هذه السموم على مستوى العالم، مستعرضا الجهود التي تبذلها دولة الإمارات في محاربة هذه الآفة والتي أثبتت نجاحاً كبيراً في الحد من انتشارها والوقاية منها .

وقال " نسعى من خلال الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات، للوصول لشرائح المجتمع المختلفة لتوعيتهم بمخاطر تعاطي المخدرات، وبأهمية التصدّي لآفة العصر، وحماية أبنائنا من شرورها وتذكيرهم بمخاطرها ومضارها التي تطال المجتمع بقطاعاته كافة".

أفكارك وتعليقاتك