وفد من قنصلية غرينادا يزور متحف شرطة دبي

وفد من قنصلية غرينادا يزور متحف شرطة دبي

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 يونيو 2021ء) اطلع وفد من القنصلية العامة لدولة غرينادا على محتويات متحف شرطة دبي من قاعة السينما الرقمية، وقاعة عرض المشاركات المجتمعية، وقاعة توثق مسيرة شرطة دبي الحافلة بالعطاء، وقاعة عرض الأسلحة والأجهزة المستخدمة منذ تأسيس القوة، إلى جانب قاعة خاصة بعرض بعض المضبوطات في القضايا المتنوعة من قبل شرطة دبي وطرق الكشف عنها سواء في مجال مكافحة المخدرات أو التزوير أو غيرها.

(تستمر)

جاء ذلك خلال استقبال القيادة العامة لشرطة دبي وفداً من القنصلية العامة لدولة غرينادا برئاسة سعادة روز ان بينجامين، القنصل العام، حيث زار الوفد متحف شرطة دبي، وكان في استقباله الرائد علي يوسف يعقوب رئيس قسم التنوع الثقافي بالوكالة في إدارة التوعية الأمنية في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والسيدة علياء محمد العجلة رئيس قسم متحف شرطة دبي.

واستمع الوفد إلى شرح من السيدة علياء محمد العجلة حول قصة التطور والإنجازات المتنوعة التي حققتها شرطة دبي على مدى العقود الماضية في مختلف المجالات الأمنية والمجتمعية.

وفي ختام الزيارة، عبر وفد القنصلية العامة لدولة غرينادا عن سعادته بالاطلاع على تاريخ شرطة دبي الحافل بالعطاء في العمل الأمني والشرطي.

أفكارك وتعليقاتك