"دبي للمهرجانات والتجزئة" تعلن عن فعاليات وعروض "مفاجآت صيف دبي 2021"

"دبي للمهرجانات والتجزئة" تعلن عن فعاليات وعروض "مفاجآت صيف دبي 2021"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 يونيو 2021ء) أعلنت مؤسسة دبي للمهرجات والتجزئة عن فعاليات وعروض الدورة الرابعة والعشرين من "مفاجآت صيف دبي2021" التي ستنطلق خلال الفترة من الأول من يوليو وحتى 4 سبتمبر المقبلين لتقدم 10 أسابيع من تجارب التسوق الممتعة والاحتفالات والعروض الترويجية وعروض المأكولات والمشروبات والهدايا وعروض النوافير الراقصة وغيرها الكثير من الأنشطة اليومية التي تقام في مختلف أنحاء المدينة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذي عقدته المؤسسة اليوم في "ذا ڤيو آت ذا بالم" على "نخلة جميرا" - منصة المشاهدة التي جرى افتتاحها مؤخرا في الطابق 52 لتقدم إطلالة شاملة على المدينة بما في ذلك العديد من الوجهات الرائعة المشاركة في "مفاجآت صيف دبي" - وذلك بحضور أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وعبد الله الأميري مدير إدارة الحملات الترويجية والسحوبات والشراكات الاستراتيجية ومحمد فراس عريقات مدير إدارة التسجيل التجاري لقطاع التجزئة والشراكات الاستراتيجية وسهيلة غباش مديرة إدارة الفعاليات.

(تستمر)

وساهمت "مفاجآت صيف دبي" على مر السنوات الماضية في تعزيز مكانة دبي على خارطة التسوق والسياحة العالمية باعتبارها وجهة صيفية عائلية مفضلة لسكان المدينة وزوارها من جميع أنحاء المنطقة وخارجها، كما أنها تسلط الضوء على أفضل ما تقدمه قطاعات الضيافة والفنادق والمطاعم والترفيه والتجزئة في دبي.

وتقدم الدورة الجديدة من "مفاجآت صيف دبي" - التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي - العديد من الفعاليات والأنشطة الجديدة لمواطني ومقيمي دولة الإمارات الذين يختارون قضاء عطلة الصيف داخل الدولة بالإضافة إلى الزوار القادمين من الخارج ..فيما يسلط الحدث الضوء على مكانة دبي العالمية كوجهة سياحية ممتعة ومنفتحة وآمنة حيث تتبع جميع الوجهات والمتاجر ومراكز التسوق والمعالم السياحية المشاركة إجراءات الصحة والسلامة المهمة بما في ذلك الالتزام بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إن الدورة الرابعة والعشرين من "مفاجآت صيف دبي" تقدم 10 أسابيع من الفعاليات الرائعة حيث ترسخ تجارب التسوق والترفيه التي يستمتع بها سكان المدينة وزوّارها في بيئة آمنة مكانة دبي العالمية باعتبارها وجهة سياحية مفضلة للعائلات خلال موسم الصيف الحالي ..ويعد الصيف وقتا مميزا من العام في دبي حيث تنبض المدينة بالحياة لتقدم لسكانها وزوارها فرصة زيارة المعالم السياحية الشهيرة وكذلك استكشاف تجارب التسوق المميزة وفرص الفوز بالجوائز القيمة إلى جانب قضاء أوقات ممتعة مع الأصدقاء والعائلة من خلال الاستمتاع بأنشطة فريدة من نوعها.

وذكر أن "مفاجآت صيف دبي" تكتسب هذا العام أهمية خاصة كونها تلبي احتياجات المواطنين والمقيمين الذين يختارون الاستمتاع بإجازتهم داخل الدولة بدلا من السفر إلى الخارج وهو ما سيساهم في تشجيع السياحة الداخلية التي تعتبر إحدى الركائز الرئيسية لتعافي القطاع ..مؤكدا أنه تم إيلاء هذا الأمر أهمية كبرى خلال مرحلة التخطيط والإعداد لبرنامج وأجندة فعاليات الدورة الحالية للمفاجآت والتي صممت لتلبي مختلف الأذواق والمتطلبات التي تناسب زوار المدينة سواء من داخل الدولة أو خارجها.

وأضاف الخاجة: "يعد هذا العام مميزا بالنسبة لدولة الإمارات حيث تستضيف الإمارة معرض "إكسبو 2020 دبي" بداية من شهر أكتوبر المقبل ..كما تحتفل الدولة باليوبيل الذهبي لتأسيسها في 2 ديسمبر ..فيما تقدم دورة العام الحالي من المفاجآت العديد من العروض الترويجية والفعاليات العالمية لتشكل نقطة انطلاق لتعافي قطاع السياحة في دبي خلال عام 2021 وما بعده ..وفي ظل وجود الكثير من الفعاليات والعروض الترويجية المميزة يسعدنا الترحيب بالعالم مرةً أخرى خلال مفاجآت صيف دبي".

وسلطت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الضوء على أبرز الفعاليات والصفقات والعروض الترويجية والجوائز والأنشطة التي تحتضنها المدينة خلال مفاجآت صيف دبي.

وتشمل الاحتفالات الافتتاحية لدورة العام الحالي من "مفاجآت صيف دبي" العروض الضوئية المذهلة التي ستقام في اثنين من أشهر معالم المدينة وهما "دبي فستيفال سيتي مول" من خلال عرض "تخيّل" في الساعة 7:57 مساء و"دبي مول وبرج خليفة" عبر عرض نافورة دبي الراقصة في الساعة 8 مساء .. كما يمكن لسكان دبي وزوارها مشاهدة العروض يوم 1 يوليو بأنفسهم أو عبر الإنترنت أو من خلال شاشات التلفزيون حيث جرى تصميم العروض على نغمات أغنية "دبي كوكب آخر".. في حين يتوجب على أي شخص يرغب في حضور فعاليات افتتاح "مفاجآت صيف دبي" تقديم إثبات حصوله على لقاح " كوفيد- 19" أو الحجز في أحد المطاعم المواجهة للنافورة.

وتحتضن "مفاجآت صيف دبي" مرةً أخرى مجموعة من فعاليات التجزئة والتخفيضات الأكثر شهرة إلى جانب العروض الترويجية والصفقات الجديدة الرائعة التي تنال إعجاب المتسوقين من مختلف أنحاء دولة الإمارات وخارجها حيث سيشهد عرض تخفيضات الصيف الذي يستمر طوال مدة المفاجآت مشاركة أكثر من 500 علامة تجارية و3500 متجر تقدم جميعها تخفيضات تتراوح بين 25 و75 بالمائة.

وتقام هذا العام أيضا فعالية "عرض 12 ساعة من التخفيضات" مع انطلاق "مفاجآت صيف دبي" يوم 1 يوليو حيث يدعو هذا العرض سكان دبي وزوارها إلى استكشاف التخفيضات الرائعة التي تصل إلى 90 بالمائة من الساعة 10 صباحا وحتى 10 ليلا في كل من "مول الإمارات" و"سيتي سنتر مردف" و"سيتي سنتر ديرة" و"سيتي سنتر معيصم" و"ماي سيتي سنتر البرشاء" و"سيتي سنتر الشندغة".

وتشهد الدورة الحالية من المفاجآت إطلاق عدد من الفعاليات والعروض منها "أسبوع المطاعم خلال الصيف" و"وليمة عيد الأضحى" وعرض "تذوق واربح" وأنشطة اللياقة البدنية وعدد من العروض الفنية والحفلات الموسيقية وغيرها .

وتوفر "مفاجآت صيف دبي 2021 " العديد من السحوبات والعروض الترويجية والهدايا والجوائز الكبرى على مدى 10 أسابيع حيث يقدم عرض "تسوق واربح" للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم في مراكز التسوق المشاركة فرصة الدخول في سحب رقمي للفوز بسيارة "إنفينيتي Q50" الفخمة.. كما سيتم توزيع ست سيارات بقيمة إجمالية 700 ألف درهم خلال فترة المفاجآت بين 1 يوليو و 14 أغسطس .

ويمكن لمتسوقي "مفاجآت صيف دبي" الفوز بسيارة "مرسيدس C200 "جديدة و25,000 درهم نقدا مع عرض يستمر طوال فترة الصيف حيث يفتح سحب "مرسيدس" خلال "مفاجآت صيف دبي" أبواب المشاركة أمام سكان دبي وزوارها الذين يقومون بشراء قسيمة خاصة في محطات بترول "إينوك" و"إبكو" و"متاجر زوم"، والأكشاك الموجودة داخل مراكز التسوق والوجهات الأخرى مقابل 150 درهماً فقط.

كما يرحب "عالم مدهش" مرة أخرى بالأطفال من جميع الأعمار ليستمتعوا بمجموعة كبيرة من المغامرات والألعاب والأنشطة التعليمية والترفيهية وغيرها الكثير بصحبة الشخصيتين المحبوبتين "مدهش" و"دانة" وذلك من 8 يوليو وحتى 28 أغسطس في قاعات الشيخ سعيد 1 و2 و3 وقاعة "أرينا" بمركز دبي التجاري العالمي.

وتقام "مفاجآت صيف دبي" هذا العام بالشراكة مع الشركاء الاستراتيجيين والرعاة الرئيسيين مثل "طيران الإمارات" و"مجموعة عبد الواحد الرستماني"و"بنك رأس الخيمة الوطني" و"ماجد الفطيم" و"مراس – دبي القابضة" و"ميركس" و"نخيل مولز" و"ميركاتو مول" و"دبي فستيفال سيتي مول" و"دبي مول" و"إعمار داون تاون" و"دبي مارينا مول".

أفكارك وتعليقاتك