"بطولة النصر لسيدات البادل تنس " تنطلق 9 يوليو

"بطولة النصر لسيدات البادل تنس " تنطلق 9 يوليو

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 يونيو 2021ء) تنطلق منافسات النسخة الأولى لـ "بطولة النصر لسيدات البادل تنس" يومي التاسع والعاشر من شهر يوليو المقبل على أرض ملاعب "وورلد بادل أكاديمي" للتنس الأرضي بمنطقة القوز في دبي.

(تستمر)

وقال العقيد مروان سنكل نائب رئيس شركة النصر للألعاب الجماعية التابعة إن شركة الألعاب الجماعية وبتوجيهات إدارة نادي النصر قررت إقامة هذه البطولة والتي تأتي بعد الإعلان عن ضم رياضة البادل تنس لكوكبة الألعاب التي تضمها القلعة الزرقاء وخاصة رياضات السيدات وجاء هذا الإشهار بعد ضم رياضة الريشة الطائرة للنادي وإعلان تشكيل فريق لها من الفتيات والخطوة الثانية جاءت بالإعلان عن ضم رياضة البادل تنس للسيدات وتشكيل فريق نسائي.

من جهته أعرب علي العارف العضو المنتدب ومالك نادي وورد بادل أكاديمي عن سعادته باستضافة النادي لمنافسات البطولة يومي 9 و 10 يوليو المقبل على المستوى الفردي وتسخير البنية التحتية بالنادي من ملاعب ومنشأت لهذا الحدث.. مؤكدا استعداد النادي لفتح أبوابه لبنات القلعة الزرقاء ممارسات اللعبة والراغبات في ممارستها لإجراء التدريبات على مدار الأسبوع بجانب توفير المدربات ذوات الخبرات لتقديم خبراتهن للاعبات النصر.

أفكارك وتعليقاتك