سفير الدولة يلتقي نائب رئيس الوزراء الشيشاني

سفير الدولة يلتقي نائب رئيس الوزراء الشيشاني

موسكو ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 يونيو 2021ء) التقى سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى روسيا الاتحادية ، معالي حسن حكيموف نائب رئيس الوزراء الشيشاني وآدم تشيرخيغوف المدير العام لمؤسسة الشيخ زايد في مقر البعثة بالعاصمة الروسية موسكو.

وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها بما يخدم مصالحهما المشتركة، كذلك التعاون في كافة المجالات الواعد ة ولا سيما في مجالي التجارة والأعمال.

من جهة أخرى التقى سعادة الجابر معالي ايغور بولاتوف رئيس حكومة جمهورية كومي الروسية بالإنابة، حيث تم بحث مجالات التعاون وسبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين، ومناقشة التحضيرات القائمة لإقامة "إكسبو 2020 دبي"، التي تشارك به جمهورية كومي الروسية ضمن الجناح الروسي.

(تستمر)

وفي السياق ذاته، التقى سعادة الجابر .. نيكيشنا فيرونكا المدير العام لمركز التصدير الروسي بحضور غوساكوف نيكيتا المدير العام للوكالة الروسية للتأمين على قروض التصدير والاستثمار، واستعرض الجانبان خلال اللقاء فرص وإمكانية التصدير بين دولة الإمارات وروسيا بهدف تعزيز حجم التبادل التجاري بين البلدين، كما تطرقا إلى سير التحضيرات للمعارض الروسية في دولة الإمارات بما في ذلك الاستعدادات لإطلاق "إكسبو 2020 دبي".

أفكارك وتعليقاتك