مركز حميد النعيمي لخدمة القرآن الكريم يطلق فعالياته الصيفية

مركز حميد النعيمي لخدمة القرآن الكريم يطلق فعالياته الصيفية

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 يوليو 2021ء) أعلن مركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم عن إطلاق فعالياته الصيفية .

وتستهدف الفعاليات 1150 مشاركا ومشاركة في برامج القرآن الكريم، والتي تتضمن المرحلة الثانية من جائزة عجمان للقرآن الكريم في دورتها الـ 15 ويتفرع منها 3 مسابقات قرآنية الأولى خاصة بطلاب المركز والمسابقة الثانية تشتمل على حفظ سورة الحجرات مع معاني مفرداتها بالشراكة مع القيادة العامة لشرطة عجمان علاوة على مسابقة القرآن الكريم بالشراكة مع "صيفنا سعادة".

كما يعقد المركز دورته الصيفية المكثفة التاسعة " صيفنا إنجاز " والتي تتضمن برامج الحفظ والمراجعة بالإضافة إلى المحاضرات التربوية بالتنسيق مع الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف .

(تستمر)

وأشار حسين الحمادي المدير التنفيذي لمركز حميد بن راشد النعيمي لخدمة القرآن الكريم إلى أن قدرة المركز على إطلاق البرامج والفعاليات القرآنية تضاعفت بصورة أكبر بعد إطلاق "منصة عجمان لتعليم القرآن الكريم عن بعد" بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وبرعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي.

ولفت إلى أنه من منطلق توجيهات سموهما بتفعيل مبدأ الشراكات ترحب المنصة بالتعاون مع كافة الجهات الراغبة بإطلاق البرامج والفعاليات على مستوى الدولة والوصول إلى كافة الشرائح المجتمعية وإيلاء الطلاب عناية خاصة تساهم في بناء شخصيتهم وإثراء الإجازات الصيفية والفصلية ما يجعل مواسم إمارة عجمان تتميز بالثراء والتنوع الثقافي والمعرفي والديني.

أفكارك وتعليقاتك