الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف عدة أهداف بقطاع غزة

الطيران الحربي الإسرائيلي يقصف عدة أهداف بقطاع غزة

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 04 يوليو 2021ء) طارق عليان. أفاد مراسل وكالة" سبوتنيك" في قطاع غزة، أن الطيران الحربي الإسرائيلي أغار، في وقت مبكر من هذه الليلة، على عدة أهداف تتبع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة​​​.

وقال المراسل إن الطيران الحربي الإسرائيلي نفذ غارات الليلة على مواقع تتبع للفصائل الفلسطينية المسلحة في مدينة غزة حيث قصفت موقع "بدر" التابع لكتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس.

(تستمر)

كما شنت الطائرات الإسرائيلية عدة غارات على مواقع تابعة للفصائل الفلسطينية في مناطق شمال قطاع غزة، حيث قصفت الطائرات بعدة صواريخ موقع "السفينة" في منطقة السودانية.

وتحدثت مصادر إعلامية محلية عن وصول إصابة حرجة لمجمع الشفاء الطبي جراء القصف الإسرائيلي، في حين لم تصدر الجهات الطبية في قطاع غزة أي بيت بهذا الخصوص حتى اللحظة.

وصرح مراسلون عسكريون إسرائيليون، مساء اليوم، إن الغارات على قطاع غزة تأتي ردًا على إطلاق بالونات حارقة تجاه مستوطنات الغلاف مساء اليوم وكذلك لتثبيت معادلات جديدة "البالون مثل الصاروخ"، وأن سياسية الجيش التي وضعها رئيس هيئة الأركان الإسرائيلي، أن ما كان قبل العملية الأخيرة في أيار/مايو ليس كما بعدها، وكذلك لتثبيت سياسة حكومة نفتالي بينيت الجديدة.

أفكارك وتعليقاتك