إعادة - الجيش الإسرائيلي يعلن الإغارة على موقع لحماس لإنتاج الأسلحة في غزة

إعادة - الجيش الإسرائيلي يعلن الإغارة على موقع لحماس لإنتاج الأسلحة في غزة

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 04 يوليو 2021ء) أعلن الجيش الإسرائيلي، الإغارة على موقع تابع لحركة حماس لإنتاج الأسلحة في غزة ردا على إطلاق البالونات الحارقة.

وقال بيان للجيش الإسرائيلي، السبت إنه "تم شن غارات على موقع لإنتاج وسائل قتالية تابع لمنظمة حماس بالإضافة إلى نقطة لإطلاق قذائف صاروخية​​​. جاءت الغارات ردًا على مواصلة إطلاق البالونات الحارقة من قطاع غزة نحو إسرائيل، وسيواصل جيش الدفاع الرد بقوة على الأعمال الإرهابية المنطلقة من القطاع".

وكان مراسل وكالة" سبوتنيك" في قطاع غزة، أكد أن الطيران الحربي الإسرائيلي أغار، على عدة أهداف تتبع للمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وقال مراسل سبوتنيك إن "الطيران الحربي الإسرائيلي نفذ غارات الليلة على مواقع تتبع للفصائل الفلسطينية المسلحة في مدينة غزة حيث قصفت موقع بدر التابع لكتائب القسام الجناح المسلح لحركة حماس".

(تستمر)

كما شنت الطائرات الإسرائيلية عدة غارات على مواقع تابعة للفصائل الفلسطينية في مناطق شمال قطاع غزة، حيث قصفت الطائرات بعدة صواريخ موقع "السفينة" في منطقة السودانية.

وتحدثت مصادر إعلامية محلية عن وصول إصابة حرجة لمجمع الشفاء الطبي جراء القصف الإسرائيلي، في حين لم تصدر الجهات الطبية في قطاع غزة أي بيان بهذا الخصوص حتى اللحظة.

وصرح مراسلون عسكريون إسرائيليون، مساء السبت، إن الغارات على قطاع غزة تأتي ردًا على إطلاق بالونات حارقة تجاه مستوطنات الغلاف مساء السبت.

أفكارك وتعليقاتك