تخريج 880 من طلاب جامعة الشارقة من حملة البكالوريوس والدبلوم

تخريج 880 من طلاب جامعة الشارقة من حملة البكالوريوس والدبلوم

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 يوليو 2021ء) تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة رئيس جامعة الشارقة احتفلت الجامعة بتخريج 880 طالبا من كليات الجامعة المختلفة من حملة البكالوريوس والدبلوم لفصلي الربيع والصيف للعام الأكاديمي 1019/2020، ومن حملة البكالوريوس لفصل الربيع 2020/2021.

وتوزع الخريجون على /106/ كلية إدارة الأعمال، و/27/ كلية الحوسبة والمعلوماتية، و/49/ كلية الآداب والعلوم الإنسانية والاجتماعية، و/138/ كلية القانون، و/19/ كلية الفنون الجميلة والتصميم، و/418/ كلية الهندسة، و/50/ كلية الاتصال، و/18/ كلية العلوم، و/15/ كلية المجتمع، و/40/ من كلية الشريعة والدراسات الإسلامية.

وقد جرى توزيع الحضور من الخريجين إلى 5 مجموعات متتالية، وذلك ضمن متطلبات الإجراءات والتدابير الاحترازية التي وضعتها الجامعة لاحتفالات التخريج .

(تستمر)

بدأ الاحتفال بعزف السلام الوطني وتلاوة آيات عطرة من الذكر الحكيم، ثم كلمة مسجلة لسعادة الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة وجه خلالها أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ورئيس جامعة الشارقة بتخريج هذه الكوكبة من طلاب العلم والمعرفة .وحث كل خريج على أن تكون ثقته بتعليمه وجودة تأهيله ومهاراته العلمية والعملية في أعلى مستوى لها، ليس فقط ليمضي في حياته العملية والوظيفية بقوة وفاعلية وكفاءة .. بل ليجسد أهمية المكانة التي حققتها هذه الجامعة على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية داعيا الخريجين إلى التحلي باليقين وقبل كل شيء بربكم الكريم الذي منّ علينا وعليكم جميعا بالتوفيق واِلنجاح، وأن تكون ثقتكم بأنفسكم وبعلمكم وبما ظفرتم به من خبرات ومهارات في جامعتكم راسخة وقوية لتلبية متطلبات الحياة الوظيفية والشخصية.

ثم أعلن الدكتور عيد كنعان عميد شؤون الطلاب بجامعة الشارقة عن اجتياز الخريجين لمتطلبات الحصول على درجة البكالوريوس والدبلوم كل حسب مؤهله، مقدماً لهم التهنئة .

أفكارك وتعليقاتك