برلمانيون فرنسيون يعربون عن أملهم بعدم تدخل روسيا في انتخابات الرئاسة عام 2022

(@FahadShabbir)

برلمانيون فرنسيون يعربون عن أملهم بعدم تدخل روسيا في انتخابات الرئاسة عام 2022

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 05 يوليو 2021ء) أعرب النائبان في الجمعية الوطنية الفرنسية عن حزب "الجمهورية إلى الأمام" الحاكم، بيير بيرسون وبون تان، عن أملهما ألا تتدخل روسيا في الانتخابات الرئاسية في البلاد في عام 2022، وأعربا عن اعتقادهما بأن أوكرانيا يمكنها مشاركة فرنسا تجرة إنشاء أنظمة الأمن الرقمي.

وقال بيرسون، في مقابلة لصحيفة " ليفي بيريغ" الأوكرانية: "في عام 2017، كان هناك حقًا تدخل روسي، وأنا شخصيًا أصبحت ضحية له: تم استخدام بياناتي الشخصية لتوجيه هجوم على المرشح الرئاسي إيمانويل ماكرون​​​. وفي عامي 2017 و 2018، خلال اجتماع مع القيادة الروسية أعرب الرئيس ماكرون بوضوح عن موقفه بأن مثل هذا التدخل غير مقبول؛ معربا عن الأمل ألا تتكرر هذه الحقائق في عام 2022.

(تستمر)

وفي الوقت نفسه، أعتقد أنه لا ينبغي للمرء أن يخلق نخلق أوهامًا حول الممارسات الموجودة اليوم ".

وبدوره أضاف تان، أنه "لا ينبغي على فرنسا الانخداع بشأن ممارسات التدخل هذه".

وقال "نرى أن روسيا (وليس هي فقط) تستثمر المزيد من الجهود والموارد في هذا الاتجاه. وفرنسا تتكيف أيضًا، وتزيد من إمكاناتها الدفاعية وأساليب الرد المضاد".

وفي هذا السياق أشار بيرسون، من جانبه، إلى أن تجربة أوكرانيا في مثل هذا العمل المضاد، في إنشاء أنظمة الأمن الرقمي "يمكن أن تكون مفيدة لفرنسا".

هذا واتهمت الدول الغربية روسيا مرارًا وتكرارًا بالتدخل في الشؤون الداخلية والمعلومات المضللة والهجمات الإلكترونية، ونفت روسيا تلك الاتهامات، مؤكدة أن الدول الغربية لم تقدم أي دليل حول هذا.

أفكارك وتعليقاتك