"أبيض الشاطئية" يشارك في بطولة أوكرانيا الدولية

"أبيض الشاطئية" يشارك في بطولة أوكرانيا الدولية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 11 يوليو 2021ء) غادرت بعثة منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية إلى العاصمة الأوكرانية كييف للمشاركة في بطولة كأس أوكرانيا الدولية الودية التي ينظمها الاتحاد الأوكراني لكرة القدم خلال الفترة من 23 إلى 25 يوليو الجاري بمشاركة 4 منتخبات هي أوكرانيا والإمارات وعمان وتركيا.

(تستمر)

وتأتي المشاركة في البطولة الودية ضمن برنامج إعداد منتخبنا لبطولة كأس العالم التي ستقام في روسيا من 19 إلى 29 أغسطس المقبل وذلك في مجمع لوجنيكي الأولمبي حيث أسفرت القرعة التي أجريت مؤخرا عن تواجد منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات موزمبيق وإسبانيا وتاهيتي.

واختار المدرب الوطني محمد المازمي 16 لاعبا للتواجد في هذه البطولة وهم : محمد عبدالله، حميد جمال، هيثم محمد، أحمد بشر، وليد بشر، عباس علي، كمال علي، علي محمد، علي حسن، وليد محمد، حسين علي، راشد عيد، سالم عبيد، هشام منتصر، حسن علي وأحمد عبدالرحمن .

ويستهل منتخبنا مبارياته في البطولة الدولية الودية بمواجهة شقيقه منتخب عمان يوم 23 يوليو، فيما يواجه في المباراة الثانية منتخب تركيا يوم 24 يوليو على أن يختتم مبارياته بمواجهة منتخب أوكرانيا مستضيف البطولة يوم 25 يوليو.

أفكارك وتعليقاتك