الخارجية تقيم حفل وداع لسفيري دوقة لوكسمبورج والسويد بمناسبة انتهاء فترة عملهما فى الدولة

الخارجية تقيم حفل وداع لسفيري دوقة لوكسمبورج والسويد بمناسبة انتهاء فترة عملهما فى الدولة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 14 يوليو 2021ء) أقامت وزارة الخارجية والتعاون الدولى صباح اليوم، حفل توديع لسعادة إليزابيث كاردوسو جورداو سفيرة دوقة لوكسمبورج وسعادة هنريك لاندر هولم سفير مملكة السويد وذلك بمناسبة انتهاء فترة عملهما كسفيرين لبلديهما بالدولة .

وخلال الحفل الذى أقيم في فندق قصر الامارات في ابوظبي أكدت سعادة ، علياء محمد المحرزي وكيل وزارة مساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية والتعاون الدولى عمق العلاقات الثنائية القائمة بين دوقية لوكسمبورج الكبري ومملكة السويد ، وما تتسم به من متانة وقوة، مشيدة بجهود سعادة اليزابيث كردوسو وسعادة هنريك لاندرهولم التي بذلاها خلال فترة عملهما في الدولة والتي أسهمت في تعزيز علاقات التعاون بين بلديهما ودولة الامارات العربية المتحدة في شتى المجالات.

(تستمر)

من جانبها أعربت سعادة اليزابيث عن شكرها وتقديرها للمسؤولين في وزارة الخارجية والتعاون الدولى ، ولكافة المسؤولين في الدولة لما لقيته من دعم وتعاون أسهم في تسهيل وإنجاح مهام عملها متمنية لدولة الامارات المزيد من التقدم والازدهار.

كما أعرب سعادة هنريك عن شكره وتقديره للمسؤولين في وزارة الخارجية والتعاون الدولى على ما لقيه من تعاون لتسهيل مهام عمله كسفير لبلده لدى دولة الامارات والذي كان له الاثر الكبير في توطيد علاقات التعاون بين مملكة السويد ودولة الامارات في كافة المجالات المختلفة .

وفي نهاية الحفل قدمت سعادة علياء المحرزي وكيل وزارة مساعد لشؤون المراسم في وزارة الخارجية والتعاون الدولى للسفيرين هدية تذكارية بهذه المناسبة، متمنيًة لهما كل التوفيق والنجاح في مهام عملهم القادمة.

كما حضر الحفل أعضاء السلك الدبلوماسي العربي والاجنبي المعتمدين لدى الدولة ،وعدد من المسؤولين في وزارة الخارجية والتعاون الدولى.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك