حافلات"جولة سياحية في دبي" تستأنف عملياتها

حافلات"جولة سياحية في دبي" تستأنف عملياتها

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 يوليو 2021ء) تستأنف "سيتي سايت سيينج City Sightseeing" المختصة في الحافلات السياحية المفتوحة على مستوى العالم عملياتها في دبي اليوم بإعادة تشغيل جولاتها الفريدة عبر مختلف مناطق ومعالم المدينة مع الالتزام بمعايير الصحة والسلامة كما تقدم عرضاً سعرياً خاصاً لمدة محددة للعملاء في الدولة.

وكانت خدمة "جولة سياحية في دبي" بالحافلة المكشوفة قد أطلقت لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2014 كمشروع مشترك مع مجموعة دناتا للسفريات وأصبحت من أشهر خيارات الجولات السياحية في المدينة.

وتعمل "سيتي سايت سيينج" في أكثر من 100 من أفضل الوجهات في العالم بحافلاتها الحمراء المفتوحة ومفهوم "الركوب والنزول في محطات معينة" ما يوفر فرصة لاستكشاف أفضل المعالم السياحية ومناطق الجذب في المدينة من خلال دليل صوتي.

(تستمر)

وأعرب علاء الخطيب نائب رئيس إدارة الوجهة في مجموعة دناتا للسفريات عن سعادته بهذه الخطوة ما يتيح لسكان الإمارات العربية المتحدة وزوارها فرصة الاستمتاع بالخدمات مرة أخرى وبأمان تام.

وستعمل اعتبارا من اليوم "جولة سياحية في دبي" كل ساعة يوميا من 10 صباحا حتى 4 عصرا انطلاقا من مول دبي. ويتميز مسار الجولة ومدته ساعتان بإمكانية النزول من الحافلة والعودة إليها في المحطات التالية مول دبي ومنطقة الفهيدي التاريخية ومتحف دبي والسوق القديم وقرية التراث وأسواق الذهب والتوابل وخور دبي ومدينة جميرا وأتلانتس النخلة.

وقال إنريكي يبارا مؤسس "سيتي سايت سيينج وورلد وايد" ورئيسها التنفيذي ".. أعدنا إطلاق جولاتنا الشهيرة مؤخرا في أفضل المواقع السياحية عبر العالم بما فيها إشبيلية وأثينا ولندن وريكيافيك والآن في دبي حيث نوفر أمام عملائنا الفرصة للاستمتاع بمشاهد المدينة الأحدث في العالم والشواطئ الجميلة وخور دبي في جولة واحدة حافلة بالتاريخ والثقافة".

وتعتمد الشركة بروتوكولات جديدة للصحة والسلامة على متن الحافلات لضمان رفاهية وصحة العملاء بما في ذلك سعة مقعدية مخفضة وإرشادات للتباعد الجسدي وسماعات رأس للاستخدام مرة واحدة وتنظيف كامل للحافلات وتعقيمها في نهاية كل جولة.

أفكارك وتعليقاتك