"مفاجآت صيف دبي" تمنح جوائز كبرى بالتعاون مع "اي ديلز"

"مفاجآت صيف دبي"  تمنح جوائز كبرى بالتعاون مع "اي ديلز"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 يوليو 2021ء) تتعاون مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة مع "اي ديلز" - منصة التجارة الإلكترونية في دبي.. خلال الدورة الـ24 من "مفاجآت صيف دبي " في تنظيم الكثير من السحوبات على جوائز عدة كما فعلت خلال الدورة الماضية من مهرجان دبي للتسوق يناير الماضي.

وتقدم "مفاجآت صيف دبي" و"اي ديلز "جوائز كبرى خلال هذا الصيف بما في ذلك سحوبات "مرسيدس" الكبرى والجائزة الكبرى البالغة 25000 درهم نقداً بالإضافة إلى العديد من الجوائز الأخرى والتي ستختتم جميعها بسحب حي في عدد من مراكز التسوق بدبي.

ونشأت الشراكة بين مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة وبين منصة "اي ديلز" منذ عام 2020 بهدف تقديم الجوائز القيمة للمتسوقين حيث انطلقت الفعاليات لهذا الموسم منذ شهر يونيو الماضي.

(تستمر)

وتتألف الشراكة من مبادرتين رئيسيتين لمحبي التسوق حيث تزخر فعاليات "مفاجآت صيف دبي" بالأنشطة المتنوعة والمثيرة التي ستنطلق طوال فترة الصيف.

وأعرب أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن سعادته بالتعاون مرة أخرى مع "أي ديلز" لمنح السكان والزوار والمتسوقين خلال الدورة الحالية من "مفاجآت صيف دبي" فرصة الفوز بجوائز رائعة.

وقال إن "مفاجآت صيف دبي" تشتهر بكونها احتفالية رائدة بقطاع التجزئة على مستوى العالم حيث تقدم عروضاً ترويجية لا مثيل لها بالإضافة إلى سحوبات وهدايا رائعة مثل سحوبات "مرسيدس" الكبرى.

من جانبه قال جاد طبيلي المدير التنفيذي لشركة "اي ديلز".. إن سحوبات مرسيدس الكبرى ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي هي أحدث المبادرات وأروعها والتي بدورها تقدم الجوائز للمتسوقين ضمن السحوبات التي سوف تتم طوال عشرة أسابيع متتالية خلال موسم الصيف.

وتعد "سحوبات مرسيدس الكبرى" الفعالية الأضخم التي تقدمها "مفاجآت صيف دبي" هذا العام حيث سيحصل المتسوقون على فرصة لربح سيارة "مرسيدس C200" ومبلغ 25000 درهم نقدا.

ويستطيع العملاء المشاركة في هذا السحب عن طريق شراء قسائم سحب بسعر 150 درهما من محطتي وقود "اينوك" و"إيبكو" وجميع متاجر "زوم" أيضاً.. كما يمكن للمقيمين خارج البلاد وأولئك الذين يفضلون المشاركة في السحوبات بسهولة وراحة من منازلهم في الإمارات المشاركة عبر موقع اي ديلز www.idealz.com بنفس السعر.

أفكارك وتعليقاتك