"سياحة 365" تستعرض مع شركائها الأوروبيين المكانة السياحية لأبوظبي عالميا

"سياحة 365" تستعرض مع شركائها الأوروبيين المكانة السياحية لأبوظبي عالميا

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 29 يوليو 2021ء) عقدت شركة سياحة 365 التابعة لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض /أدنيك/ سلسلة من الاجتماعات مع كبار شركائها على مستوى أسواق أوروبا السياحية بهدف تسليط الضوء على مكانة أبوظبي وجهة سياحية عالمية رائدة، وفي إطار مساعيها الرامية إلى تقديم فرص نوعية للسياح الأوروبيين القادمين إلى أبوظبي.

استعرضت " سياحة 365 " خلال الاجتماعات التي عقدت ضمن جولة للشركة في عدد من الدول الأوروبية مثل بولندا وألمانيا وجمهورية التشيك الخدمات التي تقدمها والتجارب السياحية المتوفرة للزوار القادمين إلى أبوظبي والتي توفرها شركتاها التابعتان كابيتال اكسبيرينس، المتخصصة في إدارة الوجهات، وكابيتال للسفر، التي تركز على العمليات التشغيلية المتخصصة في قطاع السفر وتنظيم الرحلات.

(تستمر)

و جاء إطلاق شركة سياحة 365، في وقت سابق من العام الجاري، انسجاما مع الدور الريادي والمهم الذي تلعبه "أدنيك" في دعم تطور إمارة أبوظبي وتميزها كوجهة سياحية عالمية، واستقطاب أعداد أكبر من السياح، وتحسين تجارب الزوار، وإطالة مدة إقامتهم في العاصمة الإماراتية.

و قال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض "أدنيك" ومجموعة الشركات التابعة لها: "نحرص من خلال شركة سياحة 365 على الاضطلاع بدور محوري يسهم في تعزيز مكانة أبوظبي بوصفها واحدة من أبرز الوجهات السياحية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط .. و ستسهم علاقاتنا مع الأسواق الأوروبية في تطور قطاع السياحة بدولة الإمارات والمنطقة، ودعم جهود شركة أدنيك في تحقيق خططها الاستراتيجية المرتبطة بهذا التوجه".

من جانبها قالت رولا جوني المدير التنفيذي لشركة سياحة 365: " تستقبل أبوظبي أعدادا متزايدة من السياح الراغبين في زيارة معالمها و وجهاتها السياحية العالمية و الذين يبحثون عن أفضل التجارب التي يمكن أن تقدمها الإمارة لهم في مرحلة ما بعد أزمة كوفيد-19 و تأتي رحلة العمل هذه لترسخ مكانتنا الرائدة و دورنا الفاعل في تعزيز سمعة أبوظبي و حضورها في أكبر أسواق أوروبا السياحية".

و أضافت جوني : " تلعب الشركة دورا أساسيا في دعم الابتكار بقطاع السياحة ما يسهم في زيادة قدرة الإمارة على جذب السياح من مختلف أنحاء العالم، والترويج للتجارب السياحية المتميزة التي توفرها لهم".

و تتميز / أدنيك / بكوكبة من العروض السياحية التي توفرها ضمن محفظة أعمالها وتشمل ستة فنادق في أبوظبي ولندن إلى جانب شركة سياحة 365، وتضم أصول الشركة فنادق منتجع أنانتارا جزيرة صير بني ياس وقصر السراب منتجع الصحراء بإدارة أنانتارا، وأنداز كابيتال جيت أبوظبي، وألوفت أبوظبي، وألوفت إكسل لندن، ودبل تري باي هيلتون لندن إكسل.

أفكارك وتعليقاتك