"الإمارات للدراجات" يمدد عقد بطل جولة فرنسا حتى 2027

"الإمارات للدراجات" يمدد عقد بطل جولة فرنسا حتى 2027

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 30 يوليو 2021ء) أعلن فريق الإمارات للدراجات تمديد عقده مع تادي بوجاتشار، بطل جولة فرنسا لمرتين، حيث وقع النجم السلوفيني البالغ من العمر 22 عاماً أحد أطول العقود في تاريخ رياضة الدراجات، ليبقى في صفوف فريق الإمارات حتى موسم 2027.

وكان بوجاتشار قد انضم إلى تشكيلة فريق الإمارات عام 2019، وتمكن منذ انضمامه من تحقيق الفوز في 29 سباقاً احترافياً، بما في ذلك فوزه مرتين بلقب جولة فرنسا، وفوزه المذهل في سباق لييج-باستون-لييج، فضلاً عن فوزه مؤخراً بالميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو.

وحضر بوجاتشار في زيارة إلى دولة الإمارات بعد أن أنهى رحلته الناجحة في الألعاب الأولمبية في طوكيو، حيث التقى سعادة مطر سهيل اليبهوني، رئيس فريق الإمارات، الذي هنأه على أدائه المتميز ونجاحاته مع الفريق، قبل أن يُتوِّجا اللقاء بتوقيع عقد جديد بين الفريق والنجم السلوفيني الذي يساهم في إلهام جيل جديد من الدراجين في دولة الإمارات.

(تستمر)

وقال اليبهوني : يسرنا أن يكون تادي في صفوف فريقنا خلال السنوات المقبلة، فهو يساهم في تغيير طريقة تفكير الناس بشأن رياضة الدراجات في دولة الإمارات، ونحن فخورون للغاية بأدائه وإنجازاته مع زملائه في الفريق ..مشيرا إلى أن تمثيل بطل رياضي بارز مثل تادي بوجاتشار لدولة الإمارات يعكس رسالتنا ومهمتنا الهادفة إلى تشجيع الناس على المشاركة في الرياضة واتباع أسلوب حياة صحي حيث نرى اليوم عدداً متزايداً من الأشخاص الذين يقودون الدراجات الهوائية ويستمتعون بممارسة التمارين الرياضية، ما يمثل خطوة مهمة جداً لنا في دولة الإمارات.

من جانبه، قال تادي بوجاتشار: سعيد بتجديد التزامي مع فريق الإمارات وببقائي في صفوفه خلال السنوات المقبلة، مؤكدا أن وجوده في الفريق كان له أثرا إيجابيا في مسيرته الرياضية وأضاف : أتطلع الآن إلى مغامرات أكبر في السنوات المقبلة، وآمل أن أتمكن من تحقيق المزيد من الإنجازات مع الفريق، وأن أتمكن من إلهام الكثير من الأطفال للمشاركة في رياضة الدراجات.

من جهته، قال ماورو جيانيتي، الرئيس التنفيذي ومدير فريق الإمارات: كان تركيزنا منصباً على بناء تشكيلة قوية ومتوازنة من الدراجين الشباب الموهوبين، ولطالما كان تادي جزءاً رئيسياً من هذه العملية منذ البداية.

وأضاف : لقد شهدنا في الفريق نمو تادي وتطوره من دراج يافع إلى رياضي شاب تمكن من ترك بصمته وتحقيق إنجازات مذهلة في وقت قصير، كما أنه يساهم في إلهام العديد من زملائه في الفريق، فضلاً عن إلهام الجيل الجديد من الدراجين الشباب في دولة الإمارات وحول العالم.

أفكارك وتعليقاتك