الكشف عن أدلة جديدة تؤكد وقوع انتهاكات خلال الانتخابات الرئاسية الأميركية الأخيرة- ترامب

الكشف عن أدلة جديدة تؤكد وقوع انتهاكات خلال الانتخابات الرئاسية الأميركية الأخيرة- ترامب

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 02 أغسطس 2021ء) اعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، اليوم الاثنين، انه سيتم الكشف عن أدلة جديدة تؤكد وقوع انتهاكات خلال الانتخابات الرئاسية الأميركية الأخيرة.

وقال ترامب في بيان: " هناك أدلة هامة وقاطعة  تؤكد على أن الانتخابات قد تم تقويضها بسبب التزوير والمخالفات على مستوى لم تشهده بلادنا من قبل​​​. الكثير من هذا معروف بالفعل ، وسيتم الكشف عن أدلة جديدة في المستقبل القريب".

واتهم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الديمقراطيين، بدون تقديم أدلة، بـ "الخداع" في التصويت لسرقة الرئاسة منه، مؤكدا أن  الانتخابات هذه أكثر السباقات الرئاسية ضراوة في ذاكرة التاريخ الحديث.

هذا واعلن ترامب، في وقت سابق، إن ما وصفه بوقائع التزوير والمخالفات التي وقعت بانتخابات الرئاسة، التي اعلن عن فوز منافسه الديمقراطي جو بايدن بها، جعلت الولايات المتحدة كدولة من العالم الثالث، متعهدا بمواصلة معركته القانونية ضد نتائج التصويت.

(تستمر)

يذكر أن التقرير ذاته قد اتهم روسيا والرئيس الروسي بوتين بمحاولة مساعدة الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب بالفوز في الانتخابات الرئاسية على حساب خصمه جو بايدن، الذي يزعم التقرير أن روسيا حاولت تشويه مصداقية ترشحه لانتخابات الرئاسة.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك