معسكر خارجي لمنتخب الإمارات للمصارعة استعدادا لمونديال الشباب بروسيا

معسكر خارجي لمنتخب الإمارات للمصارعة استعدادا لمونديال الشباب بروسيا

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 02 أغسطس 2021ء) يشارك منتخب الإمارات للمصارعة في بطولة العالم للشباب للمصارعة التي ينظمها اتحاد المصارعة الروسي خلال الفترة من 17 إلى 24 أغسطس الجاري، بصالة "أوفا أرينا " وسط مشاركة واسعة من أبطال العالم في مجال اللعبة.

تأتي مشاركة منتخب الإمارات ترجمة لتوجهات مجلس إدارة اتحاد المصارعة والجودو برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس الاتحاد، بما يسهم في دعم مسيرة تطوير اللعبة.

ويسبق البطولة إقامة معسكر إعداد مشترك في المركز الأولمبي بالمعادي في مصر مع المنتخب المصري للشباب اعتبارا من اليوم لتجهيز اللاعبين ورفع معدلاتهم البدنية والفنية والذي يستمر حتى موعد السفر بعد استيفاء كافة الإجراءات الإدارية والصحية الاحترازية.

(تستمر)

وأكد اتحاد الإمارات في بيانه الصادر اليوم أنه تم اختيار 5 لاعبين للمعسكر المقترح ،على أن يتم ترشيح لاعب واحد منهم للمشاركة في بطولة العالم، وتضم قائمة اللاعبين المختارين للمعسكر كل من سيف مبارك المسماري، ومنصور سعيد الكندي ،وعبيد راشد اليماحي، وبدر آل علي، وخالد عبدالله الكعبي إلى جانب المدرب توفيق السيد والمدير الفني شعبان السيد ، وسيكون التركيز للمشاركة المقبلة على اللاعبين سيف المسماري أو عبيد راشد لخبرتهما في منافسات وزن 61 كجم الذي سيشارك فيه منتخبنا.

وتحددت أوزان البطولة التي تقام في 4 فئات معتمدة للجنسين، وأغلق الاتحاد الدولي باب التسجيل للمشاركة في يوليو الماضي، كما تحدد يوم 16 أغسطس الحالي موعدا للاجتماع الفني والقرعة والميزان والكشف الطبي حيث تركز اللجنة المنظمة على تنفيذ البروتوكول الصحي وفق خطة الصحة والسلامة، وذلك بناء على تعليمات منظمة الصحة العالمية فيما يختص بالتجمعات الرياضية الجماهيرية في ظل الوضع الصحي العالمي الراهن الذي لا زال يعاني من انتشار COVID-19 في العديد من دول العالم.

أفكارك وتعليقاتك