نقل معظم المصابين في حادث حافلة السياح الروس في تركيا إلى منتجع في منطقة سيديه – روستوريزم

نقل معظم المصابين في حادث حافلة السياح الروس في تركيا إلى منتجع في منطقة سيديه – روستوريزم

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 03 أغسطس 2021ء) أعلنت الوكالة الفدرالية الروسية للسياحة "روستوريزم"، اليوم الثلاثاء، أن أربعة مواطنين روس من مصابي حادثة أمس، لا يزالون في مستشفيات تركيا، وأنه تم نقل اثنين إلى مستشفى في أنطاليا لتقديم المزيد من المساعدة الطبية على أن يتم نقل اثنين آخرين في وقت لاحق، وقد تم نقل الباقين بعد تقديم المساعدات الطبية اللازمة إلى فندق في سيديه.

وجاء في بيان الوكالة: "وفقا لشركة إنتوريست السياحية، لا يزال أربعة جرحى روس في المستشفيات في حالة خطيرة مستقرة​​​. وتم نقل اثنين منهم إلى مستشفى في أنطاليا لتقديم المزيد من الرعاية الطبية، وسيتم نقل اثنين آخرين إلى هناك في وقت لاحق. وتم تخريج جميع المتضررين الآخرين بعد تقديم المساعدة الطبية اللازمة، وجرى نقلهم من قبل منظم الرحلات السياحية إلى فندق في منطقة سيديه".

(تستمر)

وأشارت روستوريزم إلى أنها تراقب الوضع عن كثب؛ موضحة أن "أقارب الضحايا والمتضررين سيتمكنون من الذهاب إلى تركيا، عقب توفير شركة السياحة لهم هذه الإمكانية، حيث من المقرر أن تتمكن المجموعة الأولى من الأقارب من السفر إلى تركيا اليوم".

هذا وأكدت القنصلية العاملة لروسيا الاتحادية في أنطاليا، يوم أمس الإثنين، مصرع ثلاثة سياح روس وتعرض خمسة آخرين لإصابات خطيرة جراء اصطدام حافلة بسياج خرساني.

وأفادت صحيفة "ميللييت"، في وقت سابق، بأن الحادث وقع في منطقة سيديه حيث اصطدمت الحافلة التي كانت تقل سياحاً روس من مانافجات إلى مطار أنطاليا، بسياج خرساني لأسباب غير معروفة وانقلبت. ووفقا للمعطيات الأولية، لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب 16 آخرون.

أفكارك وتعليقاتك