شراكة إنترلاين بين طيران الإمارات و"إيرومار" المكسيكية

شراكة إنترلاين بين طيران الإمارات و"إيرومار" المكسيكية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 03 أغسطس 2021ء) أعلنت طيران الإمارات والخطوط المكسيكية "إيرومار" دخولهما في شراكة إنترلاين ستوفر اتصالا سلسا لعملائهما بين وجهات في المكسيك والولايات المتحدة عبر مكسيكو سيتي ومختلف محطات شبكة طيران الإمارات العالمية.

وسيتمكن عملاء طيران الإمارات بموجب هذه الشراكة من حجز تذاكر السفر من وإلى 12 وجهة في المكسيك والولايات المتحدة مشمولة باتفاقية الإنترلاين عبر مكسيكو سيتي والالتحاق بخدمة الناقلة "ئي كيه 255/ 256" بين مكسيكو سيتي وبرشلونة ودبي والسفر بعد ذلك عبر شبكة طيران الإمارات التي تغطي أكثر من 120 مدينة في جميع أنحاء العالم.

كما تتيح اتفاقية الإنترلاين للعملاء الراحة في حجز رحلاتهم بالكامل بتذكرة واحدة مع سياسة الأمتعة وشروط الأسعار الموحدة .

(تستمر)

. ويمكن حجز التذاكر على الموقع الشبكي emirates.com أو من خلال وكلاء السفر.

وأعرب عدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات عن سعادته بالدخول في هذه الشراكة مع "إيرومار" ذلك أن شبكتها للرحلات الجوية الإقليمية ستتيح ربط عدد كبير من المسافرين من مدن المكسيك وتكساس بالولايات المتحدة مع شبكة العالمية لطيران الإمارات عبر مكسيكو سيتي وبرشلونة ودبي.

وقال فابريسيو كوجاك المدير التنفيذي لاستراتيجية الشبكة والتحالفات في "إيرومار" : بشراكتنا مع طيران الإمارات الشهيرة عالميا بتميزها في الخدمة ومركز دبي الذي لا مثيل له نرى في هذه الاتفاقية شهادة على معايير الجودة العالية لشركتنا حيث أنها ستعزز شبكتنا وتحالفاتنا التي تشمل العديد من الناقلات الدولية الرائدة التي تخدم المكسيك.

وتشمل الوجهات في المكسيك التي تغطيها الشراكة بين طيران الإمارات و"إيرومار" كلا من أكابولكو ACA فيراكروز VER بويرتو إسكونديدو PXM إكستابا/ زيهواتانيجو ZIH إكستيبيك IZT كوليما CLQ سيوداد فيكتوريا CVM "لازارو كارديناس" LZC بيدراس نيغراس PDS تيبيك TPQ .. كما تغطي الاتفاقية أيضاً اثنتين من وجهات "إيرومار" في الولايات المتحدة هما لاريدو LRD وماكالين MFE في ولاية تكساس.

وتقدم طيران الإمارات للعملاء بالإضافة إلى الاتصال الذي أتاحته الشراكة مع "إيرومار" خيار السفر من وإلى أكثر من 10 وجهات في المكسيك من خلال شراكات قائمة مع شركات طيران أخرى.

وكانت طيران الإمارات قد أعادت منذ 2 يوليو الماضي مكسيكو سيتي إلى قائمة وجهاتها التي تضم أكثر من 120 وجهة ركاب عالمية من خلال تشغيل أربع رحلات أسبوعياً إلى دبي عبر برشلونة.

وتواصل طيران الإمارات توسيع شبكتها بأمان واستدامة مع إعادة كثير من دول العالم فتح حدودها وتخفيف قيود السفر وبالإضافة إلى مجموعة شاملة من تدابير السلامة احتلت طيران الإمارات أيضاً مكانة رائدة في الصناعة بتقديم غطاء تأميني ضد مختلف المخاطر وسياسات حجز سخية ومرنة ومساعدة أعضاء برنامجها لمكافأة الولاء على الاحتفاظ بالأميال وحالة الفئة.

أفكارك وتعليقاتك