حوالي 180 ألف شخص يختفون في روسيا كل عام 20 ألف شخص منهم يظلون مختفين- "ليزا أليرت"

(@FahadShabbir)

حوالي 180 ألف شخص يختفون في روسيا كل عام 20 ألف شخص منهم يظلون مختفين- "ليزا أليرت"

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 06 أغسطس 2021ء) صرح المرشح لانتخابات مجلس دوما الروسي في الدائرة 208 ذات الولاية الواحدة في موسكو، أوليغ ليونوف، منسق عمل فريق البحث والإنقاذ "ليزا أليرت"، بأن حوالي 180 ألف شخص يختفون سنويًا في روسيا، ومن هؤلاء الأشخاص لا يتم العثور على 20 ألفً شخص.

وردًا على سؤال حول عدد الأشخاص الذين يختفون سنويًا في روسيا، قال ليونوف على الهواء خلال مقابلة مع قناة "إر​​​.تي.في.أي" التليفزيونية: "يختفي حوالي 180 ألف شخص سنويًا في روسيا. وهذا ما يعادل تقريبًا تعداد سكان مدينة نوريلسك. ولا يتم العثور على 20 ألفً شخص منهم - هذا ما يعادل تقريبًا تعداد سكان مدينة دميتروف".

وأشار ليونيف إلى أن العدد نفسه تقريبًا من الأشخاص يختفون في روسيا كل عام، مضيفا "بأن هناك تقلبات موسمية، حيث يزداد هذا المؤشر في الصيف، وينخفض في الشتاء".

(تستمر)

ووفقا لمنسق فريق البحث والإنقاذ "ليزا أليرت"، من المحتمل أن ينتهي الأمر بالأشخاص المفقودين في المستشفيات في وقت ما، لكنهم لا يتمكنون من لفظ أسمائهم. وهم إما يُسمون أنفسهم بأسماء غيرهم، أو يلفظون أسماءهم بطريقة غير واضحة ".

وأكد ليونوف أن الأشخاص في منتصف العمر هم الذين يختفون في أغلب الأحيان - الرجال تتراوح أعمارهم بين 30 و 45 عامًا. وعلاوة على ذلك ، فإن الخطر الأكبر للاختفاء يتميز به الأطفال وكبار السن.

أفكارك وتعليقاتك