"الشارقة الرياضي " يطلق برنامج النشاط الصيفي في الألعاب الجماعية و الفردية الأحد

"الشارقة الرياضي " يطلق برنامج النشاط الصيفي في الألعاب الجماعية و الفردية الأحد

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 06 أغسطس 2021ء) يطلق مجلس الشارقة الرياضي برنامجه للنشاط الصيفي في الألعاب الجماعية والفردية لأندية الإمارة الباسمة بعد غد الأحد ويستمر حتى 27 سبتمبر المقبل بمشاركة 685 لاعبا في المعسكرات التدريبية والمباريات بصالات الأندية المختلفة، وذلك ضمن خططه لتعزيز البرامج الهادفة وإكتشاف المواهب وتطوير المستويات الفنية والبدنية للاعبين من مختلف الفئات العمرية.

يتضمن البرنامج عددا من المعسكرات الرياضية و المباريات التي يتم تنظيمها على شكل دورات في ألعاب السلة والطائرة واليد وتنس الطاولة وكرة القدم بمشاركة ثمانية من أندية الإمارة هي الشارقة والذيد وإتحاد كلباء والمدام وخورفكان والبطائح ودبا الحصن ومليحة، للاعبين من الصغار و الأشبال والناشئين تحت إشراف إدارة شؤون الرياضة والتطوير ومتابعة الأندية.

(تستمر)

وقال سعيد علي العاجل المكلف بأعمال رئيس المجلس :" يأتي إقامة برنامج النشاط الصيفي ضمن حرص المجلس على تطوير المهارات والكفاءات للاعبين المشاركين بهدف ترجمة إستراتيجية المجلس في العناية بالصغار والنشء وإتاحة الفرصة أمامهم لتقديم إمكانياتهم التي تقود إلى صقل المواهب ورعايتها وبث روح التنافس بين اللاعبين وتهيئتهم للمشاركة في البطولات الرسمية".

وأضاف: يشرف خبراء الألعاب بإدارة شؤون الرياضة و التطوير على البرنامج الذي تم وضعه بشكل متكامل بمشاركة 685 لاعبا بواقع 300 لاعب في كرة اليد و175 لاعباً في كرة السلة و110 لاعبين في كرة الطائرة و100 لاعب في تنس الطاولة.

أفكارك وتعليقاتك