"الإمارات للدراجات " يتعاقد مع اكرمان وألميدا

"الإمارات للدراجات " يتعاقد مع اكرمان وألميدا

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 أغسطس 2021ء) أعلن فريق الإمارات للدراجات عن توقيع عقدين مع الدراج الألماني باسكال أكرمان، والذي سينضم إلى صفوف الفريق اعتبارا من موسم 2021 وحتى نهاية موسم 2023.. و الدراج جواو ألميدا والذي سينضم إلى صفوفه اعتباراً من بداية موسم 2022 وحتى نهاية موسم 2027.

و قال باسكال أكرمان - الذي يبلغ من العمر 27 عاماً ويحمل في سجله 35 فوزاً ويطمح إلى مواصلة مسيرته الناجحة ضمن صفوف فريق الإمارات - بهذه المناسبة : " يشرفني أن أرتدي قميص فريق الإمارات الموسم المقبل ..

ستكون هذه الخطوة مهمة في مسيرتي الرياضية، حيث سأحظى بفرصة المشاركة في مشروع فريق الإمارات الفريد والرائد. وأتوجه بالشكر إلى كل الذين ساهموا في اتخاذي هذه الخطوة ومنحوني الثقة لتحقيق أفضل النتائج في المستقبل.

(تستمر)

وأؤمن بأن النجاح رهن بالعمل الجماعي، لذا سأكون حريصاً على التعاون مع الجميع في رحلتي مع الفريق التي آمل أن نكللها بالعديد من الإنجازات والنجاحات. كما سأبذل قصارى جهدي في جميع السباقات لدعم زملائي".

من جانبه، قال ماورو جيانيتي، الرئيس التنفيذي ومدير فريق الإمارات : " باسكال أحد أبرز المواهب في رياضة الدراجات، ويسرنا انضمامه إلى صفوف فريقنا، حيث نرى فيه موهبة لامعة، وهو قادر على تحقيق أكبر الإنجازات، ونتطلع إلى العمل معاً وتحقيق النجاحات في المواسم المقبلة. ونعمل في فريق الإمارات على بناء تشكيلة متميزة من الدراجين، ونحرص على توفير بيئة ودية تجمع بينهم سواء على مضمار السباقات أو خارجه، ونؤمن بأن انضمام دراج مثل باسكال إلى صفوف فريقنا من شأنه أن يثري الفريق بفضل قدراته وإمكاناته".

أما ألميدا فيبلغ من العمر23 عاماً من العمر، وقد حقق إنجازات بارزة في موسم 2021 ضمن صفوف فريق "كالداس دي راينا"، حيث انضم إلى قائمة العشرة الأوائل في جميع المراحل التي خاضها هذا الموسم، فضلاً عن فوزه بالمركز الثالث في طواف الإمارات، والمركز السادس في جولة إيطاليا.

ويحمل ألميدا لقب بطولة البرتغال للسباقات ضد الزمن، ومثل فريق بلاده في دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو في كل من سباقات الطرق والسباقات ضد الزمن.

وتعليقاً على انضمام ألميدا إلى الفريق.. قال يوكسان ماتين فرنانديز، مدير فريق الإمارات : " سعداء بانضمام ألميدا إلى صفوف فريق الإمارات حيث يتمتع بموهبة متميزة، وبتنوع مهاراته، ونحن على ثقة من قدرته على تحقيق أفضل النتائج مع الفريق ومن أنه يمثل إضافة مهمة إلى الفريق.

ويتمثل هدفنا الرئيسي في تعزيز قوة الفريق عاماً تلو الآخر".

من جهته، قال جواو ألميدا: " أتطلع إلى انطلاق هذا الفصل الجديد من حياتي ومسيرتي الرياضية، وأنا واثق من أن انتقالي إلى فريق الإمارات سيمثل لحظة فارقة، ومن أنني سأكون سعيداً خلال هذه المغامرة الجديدة.

فريق الإمارات يحقق نمواً متسارعاً في كل عام، وأتطلع إلى المشاركة في رحلته هذه، ولا يسعني إلا أن أتخيل لحظات الفوز مع الفريق وأن أحلم بمستقبل مزدهر في صفوفه".

أفكارك وتعليقاتك