شرطة دبي تباشر إجراء المقابلات مع المتقدمين للالتحاق بالأكاديمية

شرطة دبي تباشر إجراء المقابلات مع المتقدمين للالتحاق بالأكاديمية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 أغسطس 2021ء) ترأس سعادة اللواء طيار أحمد محمد بن ثاني القائد العام لشرطة دبي بالوكالة لجنة المقابلات الشخصية باستقبال خريجي الثانوية العامة الراغبين في الالتحاق في أكاديمية شرطة دبي ضمن دورة مرشحي الضباط الدفعة الثالثة والثلاثين الدورة الخامسة من العنصر النسائي.

وباشرت لجنة المقابلات الشخصية في نادي الضباط بمنطقة الجداف مقابلة الطلبة الراغبين في الالتحاق في أكاديمية شرطة دبي ممن استوفوا الشروط.

وأكد العميد الدكتور صالح عبد الله مراد مدير الإدارة العامة للموارد البشرية أن اللجنة باشرت مقابلة الطلبة ممن تنطبق عليهم الشروط الواجب توافرها للالتحاق بدورة المرشحين والتي تتمثل في أن يكون من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وأن يكون حاصلا على شهادة الثانوية العامة في المسار المتقدم بنسبة لا تقل عن 75 بالمائة أو في المسار العام بنسبة لا تقل عن 80 بالمائة وألا يكون قد مضى على حصوله عليها أكثر من عامين وأن يكون حسن السيرة والسلوك ولم يسبق له/لها الحكم عليه/ها بعقوبة سالبة للحرية في جناية أو بأية عقوبة في جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة و ألا يقل العمر عن سبعة عشر عاماً ولا يزيد على واحد وعشرين عاماً وألا يقل الطول عن / 165 / سم للذكور و/155/ سم للإناث ويتناسب مع وزنه واجتياز برنامج الخدمة الوطنية والاحتياطية و أن يكون الطالب حاصلاً في اختبار الإمارات القياسي – للغة الإنجليزية / Emsat Achieve / على 1100 أو ما يعادلها من شهادة TOFEL بمعدل 500 درجة أو شهادة ILETS بمعدل 5 درجات و أن يكون الطالب حاصلاً على اختبار الإمارات للقبول الجامعي – اللغة العربية – / Emsat / على 1000 درجة.

(تستمر)

وقال العميد صالح مراد إن شروط الاختيار للطلبة والطالبات المرشحين للالتحاق بشرطة دبي تتمثل في اجتياز الاختبارات الذكية بنجاح واجتياز الفحوصات الطبية بنجاح وألا يكون قد سبق الحكم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة وألا يكون قد جرد من رتبته العسكرية أو طرد أو فصل من الخدمة من أية جهة أمنية أو عسكرية أو مدنية.

ومن جهته أوضح المقدم حمد بن دعفوس المنصوري مدير إدارة الاختيار والتوظيف أن هناك العديد من المميزات تمنح للمرشح بعد قبوله في القيادة العامة لشرطة دبي ومن ضمنها مكافأة شهرية والحصول على بطاقة الخصومات /إسعاد/ وغيرها من المميزات الأخرى.. مشيراً إلى أنه سيتم إجراء فحص لفايروس كورونا المستجد / كوفيد-19/ للمتقدم للوظيفة قبل تأدية الاختبارات الذكية وقبل الالتحاق بأكاديمية شرطة دبي و لن يتم النظر في الطلبات غير المستوفية للشروط المذكورة.. منوها بالاتصال بالرقم 901 لمن يرغب بمزيد من الاستفسارات.

أفكارك وتعليقاتك