في مؤتمر الوداع .. ميسي : ديون برشلونة حالت دون استمراري مع الفريق .. وباريس سان جيرمان وجهة محتملة

في مؤتمر الوداع .. ميسي : ديون برشلونة حالت دون استمراري مع الفريق .. وباريس سان جيرمان وجهة محتملة

برشلونة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 أغسطس 2021ء) أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي أن ديون نادي برشلونة الإسباني حالت دون استمراره مع الفريق واتخاذ قرار الرحيل الذي وصفه بالصعب ..مشيرا إلى أنه تلقى عروضا من أكثر من ناد إلا أنه لم يوقع حتى الآن لأي منها في حين يبقى باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن الوجهات المحتملة.

وقال ميسي - في المؤتمر الصحفي الوداعي الذي عقده بنادي برشلونة اليوم - إن قراره بالرحيل عن برشلونة كان قريبا من الاتخاذ في الموسم الماضي، بسبب بعض الظروف الخاصة بالفريق، وأن الموسم الحالي اختلفت فيه الكثير من الأمور التي جعلته هو وأسرته يقررون الاستمرار في النادي الذي قضى فيه عمرا طويلا، وحقق فيه كل إنجازاته، وصنع فيه كل لحظات مجده، إلا أن ذلك لم يحدث برغم المحاولات المضنية التي بذلها هو وبذلتها معه إدارة النادي، لأن أسباب الرحيل كانت أكبر من قراره وكذلك من قرار الإدارة حفاظا على الاستقرار المالي للنادي.

(تستمر)

وأضاف ميسي : كنت مقتنعاً أنني سأواصل مسيرتي في برشلونة، وهذا ما كنت أريده مع عائلتي، وبعد عودتي من الإجازة في ايبيزا بإيطاليا كان كل شيء مرتبا وجاهزا للتوقيع إلا أننا فوجئنا بقول خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، أنه لا يمكن التجديد، برغم المحاولات الكبيرة التي قام بها النادي ولابورتا شخصيا من أجل الاستمرار، أنا على ثقة بأن النادي بذل كل شيء، وان رئيس النادي لابورتا لم يدخر جهدا لإبقائي هنا، لكن الأمر كان صعبا بسبب الديون، إلى درجة جعلتنا نتخذ هذا القرار الصعب، وأتمنى يوما أن أعود إلى هذا النادي لأكون جزءا منه.

وعن مستقبله الاحترافي .. قال ميسي وهو يغالب دموعه : لحظات الوداع دائما صعبة، خصوصا لي في مكان أحببته على مدار 20 عاما، قدمت له كل ما أملك .. كل من فيه أعتبرهم عائلتي، بالنسبة لي التغيير في الفترة الحالية يبقى صعباً للغاية، لأنني مطالب بالبداية من الصفر.

ورداً على سؤال حول قربه من التوقيع لباريس سان جيرمان الفرنسي .. أكد ميسي أن باريس يبقى ضمن الوجهات المحتملة حيث توجد عروض من أكثر من ناد إلا أنه لم يوقع حتى الآن لأي منها.

وعن رأيه في مستقبل برشلونة بعد رحيله .. قال ميسي : برشلونة يمتلك العديد من النجوم القادرين على مواصلة المسيرة في حصد الألقاب، والتغيير يبقى حتمياً، ومن المؤكد أنه سيستقدم عددا من النجوم مستقبلا، وبالتالي فإن المسيرة لن تتوقف على أي شخص، وبالنسبة لي سوف يبقى حبي مستمرا لهذا النادي بنفس الدرجة، وسوف أكون وفيا لمسيرتي به مدى الحياة.

وحول ملابسات الصورة التي جمعته مع نجوم باريس سان جيرمان ..

أكد ميسي أنها كانت صورة عابرة عند دعوته لهم في منزله في "ايبيزا" بعدما تواصلوا معه لمقابلته، وأنها لم تكن رسالة يقصد بها أي شيء، بدليل أنه لم يتوصل حتى الآن لأي اتفاق رسمي مع أي ناد آخر.

وعن علاقته مع خافير تييباس رئيس رابطة الليجا الإسباني وما إذا كانت قد تعرضت لبعض المشكلات .. قال ميسي : تقابلنا مرتين وكانت هذه المقابلات عادية، لم يتخللها أي مشكلة، من جهتي ليس لدي أي مشكلة مع أي شخص، أنا أحترم وأحب الجميع.

أفكارك وتعليقاتك