"الآسيوي" يرشح الشامسي لأفصل حارس مرمى في دور المجموعات بدوري الأبطال

"الآسيوي" يرشح الشامسي لأفصل حارس مرمى في دور المجموعات بدوري الأبطال

كوالالمبور ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 أغسطس 2021ء) رشح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حارس نادي الوحدة الإماراتي محمد الشامسي للفوز بلقب أفضل حارس مرمى في مباريات دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وذلك من خلال تقرير موسع تم نشره على الموقع الرسمي للاتحاد القاري يتضمن أبرز حراس مرمى البطولة في دور المجموعات، ويجري استطلاع رأي الجمهور على كل المرشحين لاختيار الأفضل منهم والإعلان عن نتيجة التصويت خلال يومين.

وأكد الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي على الدور البارز والهام لمحمد الشامسي في تأهل فريقه لدور الـ 16، حيث لم يستقبل سوى هدفين فقط في 5 مباريات، وبلغت نسبة تصدياته بالأرقام 85.7 %.

وقال التقرير: " بعد أن غاب عن المباراة الأولى التي خسرها الوحدة أمام بيرسيبوليس، تولى محمد الشامسي مهمة حراسة مرمى الوحدة في المباريات الخمس التالية، ونجح في المحافظة على نظافة شباكه في أربع مباريات، من بينها آخر ثلاث مباريات عندما حصل الوحدة على 9 نقاط منحته بطاقة التأهل.

(تستمر)

وساهم الشامسي بشكل واضح ومؤثر في فوز فريقه على كل من الريان وبيرسيبوليس بما حسم التأهل لفريقه بعد منافسة قوية".

وتضم قائمة المرشحين مع الشامسي لأفضل حارس في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا كلا من ديراج سينج حارس مرمى نادي جوا الهندي، وكامبول باثوم حارس نادي راتشابول التايلاندي، وجو هيون وو حارس أولسان هيونداي الكوري، ومحمد رضا أخباريشاد حارس مرمى تراكتور سازي الإيراني.

أفكارك وتعليقاتك