نقل عجمان تستعرض إنجازاتها في عامين

نقل عجمان تستعرض إنجازاتها في عامين

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 أغسطس 2021ء) عقد مجلس إدارة هيئة النقل في عجمان اجتماعه الاعتيادي برئاسة سعادة محمد عبد الله بن علوان رئيس مجلس الإدارة وبحضور أعضاء المجلس و المدير العام للهيئة والمدراء التنفيذيين وذلك بمقرها الرئيسي في الجرف.

وأثنى سعادة محمد عبد الله بن علوان خلال الإجتماع على جهود إدارة الهيئة وموظفيها مشيدا بأدائهم المتميز وسعيهم الدؤوب للاطلاع على آخر المستجدات لضمان استمرارية الأعمال والإنتاجية.

وناقش الاجتماع الإنجازات التي حققتها الهيئة خلال العامين الماضيين واستعرض إحصائيات النقل خلال عيد الأضحى المبارك والذي بلغ خلاله عدد ركاب حافلات النقل العام 46719 راكبا فيما نقلت عبرة عجمان 7693 راكبا في حين بلغ اجمالي عدد رحلات مركبات الأجرة 128347 رحلة وعدد رحلات /BOD/ 1122 رحلة.

(تستمر)

وتطرق الاجتماع إلى البيانات المالية الأولية لشهر يونيو 2021، وتشكيل مجلس شباب هيئة النقل الذي يركز على تطوير منظومة العمل الشبابي و دور الشباب وأهميتهم في دعم مسيرة الهيئة من خلال طرح الأفكار المبتكرة و تبادل الخبرات و إيجاد الحلول المبتكرة و الفعالة لجميع التحديات و من ثم تطبيقها على أرض الواقع.

واستعرض الإجتماع أداء أجرة عجمان خلال النصف الأول من عام 2021، وتطبيق "ROUTE " في مصفوت الذي يساعد العميل في الوصول لأقرب مركبة أجرة لموقعه ويحتفظ بسجله من إيصالات دفع وتواريخ حجز الرحلات السابقة إضافة إلى حساب التعرفة بشكل دقيق منذ بداية الرحلة وصولا إلى الموقع المحدد.

أفكارك وتعليقاتك