باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع ليونيل ميسي

باريس سان جيرمان يعلن التعاقد مع ليونيل ميسي

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 11 أغسطس 2021ء) أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، اليوم الثلاثاء، التعاقد مع أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي وذلك بعد انتهاء تعاقده مع نادي برشلونة الإسباني.

ونشر النادي الفرنسي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو بعنوان "تحديث حول سوق الانتقالات"، ظهر فيه قميص اللاعب الأرجنتيني وتصميم لست جوائز للكرة الذهبية لأفضل لاعب في عالم بجوار برج إيفل​​​. ويعد ميسي صاحب الرقم القياسي للفوز بالجائزة 6 مرات.

ووصل اللاعب الأرجنتيني إلى العاصمة الفرنسية باريس قبل وقت قصير من الإعلان الذي نشره النادي الذي ارتبط اسمه بميسي مؤخرا بشكل كبير.

وكان عدد كبير من جماهير النادي الفرنسي في انتظار النجم الأرجنتيني في لدى وصوله باريس.

(تستمر)

كانت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، كشفت بوقت سابق اليوم الثلاثاء، أن ميسي توصل لاتفاق للانتقال إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يوقع بموجبه "عقدا لمدة عامين مع خيار التمديد لمدة عام إضافي"، موضحة أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي غداً في ملعب النادي الباريسي لتقديم اللاعب.

وكان نجم كرة القدم الأرجنتيني، أكد في مؤتمر صحفي أول أمس الأحد، رحيله عن نادي برشلونة الإسباني، مشيرا إلى أن هناك محاولات من عدة أندية للتعاقد معه وبينها نادي باريس سان جيرمان.

وقال خوان لابورتا، رئيس برشلونة، في وقت سابق، إن النادي اضطر للتخلي عن ميسي لأن راتبه مرتفع إلى جانب القواعد المالية الصارمة في الدوري الإسباني التي يُمكن أن تعرض مستقبل النادي للخطر.

وكان من المتوقع أن يوقع اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً عقداً جديداً لمدة خمس سنوات مع نادي برشلونة، يشمل تخفيضا في راتبه بنسبة 50 بالمئة.

وحاول ميسي مغادرة برشلونة في آب/أغسطس 2020 وقدم طلبا رسميا للرحيل بعد انقطاع العلاقات مع رئيس النادي آنذاك جوسيب ماريا بارتوميو، لكن خليفته جوان لابورتا، الذي كان شاهداً على قصة صعود اللاعب الأرجنتيني إلى مصاف العظماء، أقنعه بالبقاء.

وقضى ميسي مسيرته الاحترافية بالكامل في برشلونة، حيث انضم للنادي وعمره 13 عاما وسجل 672 هدفا في 778 مباراة في كافة المسابقات منذ مباراته الأولى في 2003.

أفكارك وتعليقاتك