أرقام قياسية لثلاثة لاعبين في الجولة الأولى من "البريميير ليج"

أرقام قياسية لثلاثة لاعبين في الجولة الأولى من "البريميير ليج"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 أغسطس 2021ء) مع الانطلاقة القوية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم" البريميير ليج" في جولته الأولى التي شهدت الكثير من الإثارة والتشويق في الأداء والنتائج بمختلف المباريات، حظيت مباراة نورويتش سيتي مع ليفربول التي أقيمت على ملعب كارو رود مساء أمس السبت بأهمية استثنائية، خصوصا فيما يتعلق بالأرقام القياسية التي شهدتها وتصب جميعها في صالح فريق ليفربول.

ومن ابرز تلك الأرقام تجاوز نادي ليفربول لرقم ال 8000 هدف في مسابقة الدوري، حيث حمل هدف اللاعب فيرمينيو" الثاني في مرمى نوريتش سيتي" الرقم 8000 ل" الردز"، ليصبح فريق ليفربول ثاني الاندية الإنجليزية التي تتجاوز رقم 8000 هدف، بعد مانشيستر يونايتد الذي نجح في تسجيل 8089 هدفا.

(تستمر)

كما أن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول حقق رقما قياسيا غير مسبوق بالتسجيل في المباراة الافتتاحية للموسم الخامس على التوالي، حيث سجل الهدف الثالث لفريقه، بعد أن نفذ تمريرتين حاسمتين لزميليه دييجو جوتا وروبيرتو فيرمينيو ساهما في تحقيق الهدفين الأول والثاني لفريقه.

ومن الأرقام المميزة أيضا في تلك المباراة ذلك الرقم الخاص بالمدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الذى نجح لقيادة فريقه في الفوز بنتيجة 3 أهداف فأكثر في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي للعام السادس على التوالي.

وكانت نتائج الجولة الأولى من مباريات " البريميير ليج قد أسفرت عن فوز برينتفورد على أرسنال بهدفين مقابل لا شيء، ومانشيستر يونايتد على ليدز يونايتد بخمسة اهداف مقابل هدف، وتشيلسي على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، وليستر سيتي على وولفرهامبتون بهدف نظيف، وواتفورد على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبرايتون على بيرنلي بهدفين مقابل هدف، وايفرتون على ساوثهامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف، وليفربول على نوريتش سيتي بثلاثية نظيفة.

أفكارك وتعليقاتك