سفير السودان يلتقي أمين عام اتحاد الإمارات لكرة القدم

سفير السودان يلتقي أمين عام اتحاد الإمارات لكرة القدم

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 أغسطس 2021ء) أعرب سعادة محمد أمين عبدالله الكارب سفير جمهورية السودان في الدولة عن شكر بلاده حكومة وشعبا لدولة الامارات العربية المتحدة لمبادرتها الكريمة استضافة معسكر الفريق الوطني السوداني لكرة القدم بالامارات وخص بالشكر العميق في هذا الشأن سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة و الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس إتحاد الإمارات لكرة القدم للجهود المبذولة في هذا الصدد و التي تجد كل تقدير من الوسط الرياضي في السودان.

جاء ذلك خلال لقاء سفير جمهورية السودان لدي الدولة بمكتبه اليوم سعادة محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام للاتحاد الإماراتي لكرة القدم الذي أعلن من جانبه اكتمال جميع الاستعدادات لإستقبال المنتخب السوداني من حيث الاستضافة و الملاعب بما في ذلك مراعاة الاشتراطات الصحية الخاصة بجائحة كورونا .

(تستمر)

و نوه الظاهري إلى التنسيق الكامل مع اتحاد كرة القدم السوداني لكي يخرج المعسكر في أفضل صورة ممكنة مؤكدا عمق العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين الشقيقين وعبر عن التطلع إلى مواصلة التعاون في المجالات الرياضية كافة.

و من المقرر أن يلعب المنتخب السوداني مباراتين وديتين مع منتخب النيجر يومي 22 و 26 أغسطس الجاري خلال المعسكر الذي يستمر في الفترة من 20 إلى 30 من الشهر نفسه.

أفكارك وتعليقاتك