الدوليان الاماراتيان خوري والوالي يشاركان في إدارة منافسات البطولة الآسيوية لشباب وناشئي الملاكمة

الدوليان الاماراتيان خوري والوالي يشاركان في إدارة منافسات البطولة الآسيوية لشباب وناشئي الملاكمة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 19 أغسطس 2021ء) اختارت اللجنة الفنية لبطولة آسيا للشباب والناشئين للملاكمة للذكور والإناث التي تقام في صالة فندق لوميرديان المطار في دبي، الحكمين الدوليين الإماراتيين سلطان الوالي ومحمد خوري للمشاركة في إدارة النزالات في البطولة التي ستنطلق منافساتها الفعلية مساء غد بمشاركة نحو 350 ملاكما وملاكمة من 17 دولة في القارة الآسيوية.

يأتي ذلك تثميناً للمردود التحكيمي المميز لهما خلال البطولات الماضية إضافة، إلى كونهما يحملان شهادة 3 نجوم والتي تعد أعلى درجات التحكيم الدولية في الملاكمة.

وفي هذا السياق عبر الحكم الدولي سلطان الوالي عن سعادته لاختياره وزميله محمد خوري الذي يعد أصغر حكم ملاكمة إماراتي يحمل شهادة 3 نجوم للمشاركة في تحكيم المنافسات، مؤكدا ان الجهود التي يبذلها اتحاد الامارات للملاكمة برئاسة سعادة أنس العتيبة في تطوير المحكمين من خلال تنظيم الدورات والاحتكاك مهدت لهما الطريق لاحتلال مكانة دولية كبيرة تضعهما في الواجهة الدولية.

(تستمر)

وكانت وفود المنتخبات المشاركة في المنافسات قد أكملت وصولها إلى دبي صباح اليوم وسط حفاوة واستقبال مميزين ووفقا للاجراءات الاحترازية المعتمدة.

وعبر رؤساء الوفود المشاركة عن ارتياحهم الكامل للجاهزية والاستعداد العالي بالتزامن مع توفير جميع شروط الصحة والسلامة للجميع، معربين عن تقديرهم البالغ لما ستسفر عنه البطولة من مكاسب تنظيمية مميزة.

وفي سياق متصل تم سحب قرعة البطولتين بحضور حسن الحمادي مدير البطولة، وعمر الجابري رئيس اللجنة الفنية، ومندوبة الاتحاد الدولي للملاكمة الكازاخستانية مارينا ني، بمشاركة ممثلي الوفود الرسمية، وقبل إجراء القرعة قامت مارينا ني ممثلة الاتحاد الدواي للملاكمة بشرح التعليمات الفنية التي يوصي بها الاتحادان الدولي والاسيوي بخصوص النزالات تزامنا مع الاجراءات الاحترازية، وأكدت أن اللجنة الفنية حريصة على الالتزام بالتعليمات والقوانين لكي تخرج البطولة في أبهى صورة.

من ناحية أخرى عقد حسن الحمادي مدير البطولة صباح اليوم اجتماعا مع أمير عرفية مدير المشاريع بالاتحاد الدولي الذي يحضر ضمن وفد الاتحاد الدولي.

وقدم مدير البطولة الشكر لأمير عرفية على جهود الاتحاد الدولي ودعمه للاتحادين الآسيوي والاماراتي.

واتفق الطرفان على عقد اجتماع آخر بينهما يوم السبت المقبل بحضور سعادة أنس العتيبة رئيس الاتحادين الاماراتي والآسيوي ومارينا ني مندوبه الاتحاد الدولي لبحث آليات تعزيز العلاقات الثنائية بين الاتحادين الدولي والآسيوي والإماراتي في المستقبل.

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك