مجلس الشارقة الرياضي يشيد بإختيار حكام من الإمارات للتحكيم في البطولات القارية والعالمية

مجلس الشارقة الرياضي يشيد بإختيار حكام من  الإمارات للتحكيم في البطولات القارية والعالمية

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 أغسطس 2021ء) أكد سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي أنه يعد التحكيم الإماراتي في كرة الصالات مميزا بكل المقاييس في ظل إختيار حكام من الإمارات للتحكيم في البطولات القارية والعالمية مما يساعد في تمثيل الدولة بالمحافل العالمية ويثبت التطور المستمر و الذي ينعكس على الجهود الواضحة للحكام والرغبة العالية في الظهور و رفع اسم الدولة في البطولات الكبرى .

جاء ذلك لدى إستقبال سعادته فهد بدر الحوسني حكم كرة الصالات النخبة بمقر المجلس بحضور سعادة عبد الملك جاني نائب رئيس المجلس رئيس اللجنة التنفيذية لكرة قدم الصالات والسيد عبد الله الشحي عضو اللجنة التنفيذية و مشرف الحكام، بعد اختيار فهد الحوسني رسميا للتحكيم في بطولة العالم للصالات .

(تستمر)

وأشار سعادة عيسى هلال أن اختيار الحكم فهد الحوسني يمثل إشراقا جديدا لإشراقات التحكيم الإماراتي بعدما وقع عليه اختيار الإتحاد الدولي لكرة القدم عبر لجنة كرة قدم الصالات لتكون المرة الثانية التي تنال فيها الإمارات هذا الشرف بعد أن سبقه حكمنا الدولي المعتزل خميس الشامسي بالتحكيم في مونديال كولومبيا 2016 ليأتي اختيار فهد الحوسني بمثابة شهادة تميز جديدة للحكام الإماراتيين في كرة قدم الصالات و إعتزازا للرياضة الإماراتية ، حيث يعد فهد من الحكام الذين أثتبوا أنفسهم محليا و قاريا بالتركيز في المشوار الرياضي و الإجتهاد و الإصرار و العزيمة للوصول إلى مكانة متميزة في التحكيم في كبرى البطولات العالمية مما يعد واجهة إماراتية رياضية في اللعبة.

واعتبر ان اختيار الحوسني هو بمثابة دافع لبقية الحكام ونأمل زيادة عدد حكام الدولة في هذه اللعبة و ثقتنا كبيرة ولا تحدها حدود في الظهور المشرف في البطولة العالمية المرتقبة لان اختياره لم يأت من فراغ من جانب الإتحاد الدولي للظهور في هذه البطولة التي تضم صفوة الحكام على مستوى العالم في كرة قدم الصالات.

من جانبه ، تقدم فهد الحوسني بالشكر و التقدير لسعادة عيسى هلال رئيس المجلس و سعادة عبد الملك جاني على الدفعة المعنوية الكبيرة والنصائح القيمة مؤكدا أن هذا اللقاء يدل على المساندة الدائمة من المجلس لكرة قدم الصالات بمختلف كوادرها و رغبته الكبيرة في تشريف الدولة و رفع علم الدولة في هذه البطولة.

أفكارك وتعليقاتك