"الشارقة الرياضي" يبحث التعاون مع الأولمبياد الخاص الكويتي

"الشارقة الرياضي" يبحث التعاون مع الأولمبياد الخاص الكويتي

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 أغسطس 2021ء) بحث مجلس الشارقة الرياضي مع وفد الأولمبياد الخاص الكويتي و نادي الطموح الكويتي سبل تعزيز التعاون المشترك خلال الفترة المقبلة وإمكانية توقيع مذكرات تفاهم مستقبلا لتبادل الخبرات والعمل على التطوير المستمر لرياضات المعاقين التي تجد اهتماما كبيرا في الإمارة .

جاء ذلك خلال لقاء سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي .. وفد الأولمبياد الكويتي الخاص ونادي الطموح الكويتي على هامش زيارة منتخب الكويت للأولمبياد الخاص للشارقة لإقامة معسكر بنادي الشارقة للفروسية والسباق تأهبا للمشاركة في دورة الألعاب الشتوية الـ 12 للأولمبياد الخاص "كازان 2021" في روسيا وبطولة برلين المؤهلة إلى دورة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص 2022 في ألمانيا .

(تستمر)

حضر اللقاء سعادة الدكتور طارق سلطان بن خادم رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين و سعادة الدكتور عبد الرزاق أحمد بني رشيد رئيس مجلس إدارة نادي خورفكان للمعاقين وسعادة منى عبد الكريم اليافعي مدير مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية وسعادة رحاب بورسلي المدير الوطني للأولمبياد الخاص الكويتي رئيس نادي الطموح و هدى صقر الخالدي نائب رئيس النادي ومصطفى سيد مدير الرياضة والتدريب للأولمبياد الخاص الكويتي ومن الأولمبياد الإماراتي الخاص عمرو بدوي رئيس وحدة الرياضة والتدريب و سرور سعيد مشرف الفرق والمسابقات و سعادة حيدر طالب عضو مجلس إدارة نادي الثقة الأمين العام للإتحاد العالمي للمعاقين وأحمد المظلوم المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين إلى جانب عدد من المهتمين بالرياضة.

ونوه الحزامي بما تجده الرياضة بإمارة الشارقة من رعاية كبيرة على مستوى الأندية و الإمكانيات التي تتمتع بها والمرافق الرياضية المجهزة على أعلى مستوى بما فيها رياضات المعاقين.

و أشار إلى أن اللقاء يأتي ضمن مسؤولية المجلس تفعيل اللقاءات المشتركة مع الجهات الخارجية بشكل عام والأشقاء في دول التعاون الخليجي بشكل خاص .. و رحب بزيارة الجانب الكويتي على هامش إقامة معسكر نادي الطموح الذي بدأ في 14 أغسطس الجاري ويستمر حتى 3 سبتمبر المقبل و العمل على توفير كل الإمكانيات و المرافق الرياضية المجهزة للمشاركين في المعسكر.

من جانبه تقدم الوفد الكويتي بخالص الشكر و التقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة "نصير المعاقين " لما يقدمه من عطاء و دعم لرياضاتهم.

أفكارك وتعليقاتك