مليون درهم من زكاة مال "دبي الإسلامي" لعلاج 16 حالة بمركز الهلال الأحمر الطبي في الشارقة

مليون درهم من زكاة مال "دبي الإسلامي" لعلاج 16 حالة بمركز الهلال الأحمر الطبي في الشارقة

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 أغسطس 2021ء) قدم بنك دبي الإسلامي مليون درهم، من زكاة مال البنك لعلاج 16 حالة مرضية بمركز الهلال الأحمر الطبي في الشارقة منذ بداية العام الجاري، وتم تخصيص تبرع البنك لعلاج الحالات الإنسانية المسجلة لدى الهيئة حسب الإجراءات المتبعة، والتي تعاني من الأمراض المزمنة مع توفير الأدوية والمستلزمات العلاجية لها.

وكان الهلال الأحمر الإماراتي، وبنك دبي الإسلامي قد وقعا مؤخرا اتفاقية تعاون للتنسيق حول توزيع المبالغ على الشرائح المستحقة حسب المصارف الشرعية للزكاة.

ورحب الجانبان بهذه الخطوة التي نتجت عن عدد من الاجتماعات التنسيقية المتبادلة، وجاء الاتفاق كخطوة أساسية لتأطير الشراكة المجتمعية وتنفيذ مبادرات مشتركة في المستقبل تهدف لتعظيم الأثر المجتمعي، وتقديم المساعدات للفئات الأكثر حاجة، وسعى الطرفان خلال الفترة الماضية لتوطيد العلاقات بين الجانبين، وتعزيز التعاون والتفاهم بينهما من أجل تقديم مبادرات مجتمعية فاعلة ومؤثرة مستقبلا.

(تستمر)

وأعربت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عن تقديرها لمبادرات بنك دبي الإسلامي التي تعزز جهود الهيئة في ساحات البذل و العطاء الإنساني ، وأكدت أن البنك ظل على الدوام شريكا أساسيا ومساندا قويا لبرامج الهيئة ومشاريعها الإنسانية من أجل تحسين حياة الشرائح الضعيفة و المحتاجين.

أفكارك وتعليقاتك