المهيري يؤكد جاهزية منتخبنا لـ "عربية" الكيك بوكسينج

المهيري يؤكد جاهزية منتخبنا لـ "عربية" الكيك بوكسينج

كردستان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 25 أغسطس 2021ء) وصلت بعثة منتخبنا الوطني للكيك بوكسينج أمس إلى محافظة دهوك بإقليم كردستان العراق استعدادا للمشاركة في البطولة العربية الثانية عشرة للكيك بوكسينج للمنتخبات والأندية للرجال والسيدات التي تستضيفها مدينة دهوك خلال الفترة من 25 إلى 31 أغسطس الحالي وفق لائحة "الواكو" للكيك بوكسينج، وتشمل 12 وزنا لمختلف الفئات.

وأكد طارق المهيري المدير التنفيذي للاتحاد أن تلك المشاركة مهمة لجميع المنتخبات من أجل تبادل الخبرات، واكتساب المهارات الجديدة التي طرأت على اللعبة، مشيرا إلى أن المسؤولية باتت الآن أكبر على الجميع أكثر من أي وقت مضى، خاصة بعد أن تم اعتماد رياضة الكيك بوكسينج كلعبة أولمبية رسميا اعتبارا من أولمبياد باريس 2024 .

(تستمر)

وعن الجانب الفني للاعبين أشاد المهيري بالاستعدادات الجيدة التي خاضها نجوم منتخبنا الوطني في هذه البطولة والتي تسير وفق الخطط الموضوعة من قبل الإدارة الفنية للعبة وإستراتيجية الاتحاد.

وقال المهيري: " سيمثل منتخب الإمارات غدا في تلك البطولة كل من نور الدين سامير، وأحمد عبد العزيز، ويشرف عليهما المدير الفني عمر النعيمي ، والمدرب مونغن كاليك، إلى جانب الحكم المرافق للبعثة والمشارك في إدارة مباريات البطولة عبد العزيز الحمادي".

وفي الختام تمنى المهيري التوفيق والنجاح لجميع المشاركين في البطولة العربية الاستثنائية، وأن تتوج مشاركة لاعبي منتخبنا الوطني للكيك بوكسينج ببلوغ منصة التتويج مواصلة لانتصاراتهم في مختلف البطولات الإقليمية السابقة".

أفكارك وتعليقاتك