بو خاطر: استضافة الامارات لكل بطولات آسيا في 2021 قيمة مضافة للملاكمة الخليجية

بو خاطر: استضافة الامارات لكل بطولات آسيا في 2021 قيمة مضافة للملاكمة الخليجية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 أغسطس 2021ء) أكد محمد بو خاطر رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية للملاكمة نائب رئيس اتحاد الامارات للملاكمة ان استضافة الامارات لبطولات آسيا لكلا الجنسين وكافة المراحل السنية وعدد من الاجتماعات الدولية في عام 2021 تمثل قيمة مضافة لرياضة الملاكمة في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث ساهمت في تبادل الخبرات الفنية والاحتكاك والمنافسة، وأنتجت اجواء ايجابية من شأنها تطوير اللعبة في المنطقة بأسرها.

جاء ذلك على هامش استضافة الامارات لبطولة آسيا للشباب والناشئين حاليا، بمشاركة 350 رياضيا من 17 دولة في صالة فندق لوميريديان المطار في دبي.

وأضاف بوخاطر: "حريصون على دعم النقلة النوعية للملاكمة في اسيا بشكل عام، ونتطلع لتحقيق أكبر استقادة لكافة منتخبات دول مجلس التعاون الخليجي" .

(تستمر)

.مشيدا بالمستويات الفنية المميزة التي قدمها لاعبو ولاعبات منتخب الإمارات للشباب والناشئين و بجهود فريق العمل المشرف على تنظيم البطولة.

من ناحيته قال حسن الحمادي مدير بطولة آسيا والأمين العام لاتحاد الإمارات للملاكمة: "باسم مجلس ادارة اتحاد الامارات للملاكمة، نهنئ المرأة الإماراتية بيومها الذي يحتفى فيه بانجازاتها، ويثمن عطاؤها وإبداعها، ونتمنى لها دوام الازدهار والرفاهية، ونأمل أن تحقق لاعبات منتخبنا الوطني انجازات غير مسبوقة في تلك البطولة".

بدوره أكد عبد الله أبوعتابة الزعابي المتحدث الرسمي للبطولة وعضو اتحاد الملاكمة الاماراتي ان اللجنة المنظمة تلقت إشادات من بعثات المنتخبات المشاركة في البطولة ومشرفي الاتحادين الدولي والآسيوي، للجهود المبذولة في البطولة، والتي ساهمت في خروج المشهد بأفضل صورة في الجوانب الفنية والتنظيمية والتحكيمية، فصلا عن امتلاك الامارات بنية تحتية رائعة مكنتها من تحويل تحدي جائحة كورونا إلى قصة نجاح يفتخر بها الجميع، وتقود آسيا للتعافي واستعادة النشاط، في طل تطبيق أعلى معايير الجودة لوقاية الرياضيين وتوفير بيئة صحية آمنة لهم.

وعلى نطاق المنافسات ضمن ملاكم منتخب الامارات للناشئين جاسم النقبي الفوز بالميدالية البرونزية لوزن 63 كيلوجراما والذي أكد أن تلك البطولة تمثل محطة مهمة له في مسيرته مع اللعبة، مشيرا إلى أن طموحه هو التأهل إلى أولمبياد باريس وتمثيل الامارات فيها.

وقال: "أبلغ من العمر الان 16 سنة واتطلع إلى تمثيل الامارات في اولمبياد باريس 2024 ، وثقتي بلا حدود في رفع علم الدولة وصعود منصات التتويج في أولمبياد باريس وما بعدها في لوس أنجلوس 2028، وسوف أجتهد من أجل تحقيق هذا الحلم، وأحظى بالكثير من الدعم من اتحاد الامارات للملاكمة ، والمدير الفني محمد مصبح الشبلي والمدربين اعضاء الجهاز الفني، وأجد المساندة من عائلتي، وكلها أمور تشجعني على مواصلة مسيرة التميز.

أفكارك وتعليقاتك