مبادرة "حافلة سلامتك" تواصل فعالياتها بأندية الشارقة

مبادرة "حافلة سلامتك" تواصل فعالياتها بأندية الشارقة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 أغسطس 2021ء) يواصل مجلس الشارقة الرياضي فعاليات مبادرة "حافلة سلامتك" ضمن حملة "أنديتنا آمنة" للإسبوع الثاني على التوالي من خلال زيارات أندية الإمارة وفق الجدول الزمني المعتمد بالتعاون مع هيئة الوقاية والسلامة بالشارقة.

كانت المبادرة قد انطلقت 16 أغسطس الجاري وتستمر حتى شهر أكتوبر المقبل للتوعية بالسلامة و الوقاية ومجالاتها من خلال عرض الأفلام باللغتين العربية و الأوردو للعمالة المساندة وفئة حراس المباني والمعنيين بجوانب الأمن والسلامة.

وقال عبدالله حسين آل علي مدير إدارة الخدمات المساندة بالمجلس: " تضمنت زيارات الأسبوع الأول خلال الفترة من 16 إلى 19 أغسطس الحالي مجلس الشارقة الرياضي وأندية الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس والبطائح و الشارقة الرياضي فيما ضمت زيارات الإسبوع الثاني خلال الفترة من 22 أغسطس حتى 26 أغسطس أندية المدام ومليحة والشارقة للسيارات القديمة وأختتمت بزيارة نادي الشارقة الثقافي للشطرنج.

(تستمر)

وأضاف: " تتواصل المبادرة في أسبوعها الثالث خلال الفترة من 29 أغسطس إلى 2 سبتمبر وتشمل زيارة خمسة أندية رياضية وتخصصية هي دبا الحصن الثقافي الرياضي و خورفكان الثقافي الرياضي واتحاد كلباء الثقافي الرياضي ونادي الشارقة للفروسية والسباق مشيداً بالتعاون الإيجابي و التنسيق المستمر مع هيئة الوقاية والسلامة والأندية والتفاعل الكبير مع المبادرة منذ التخطيط حتى بدء التنفيذ بما يصب في صالح الأهداف المشتركة وتحقيق مفاهيم الجودة الشاملة إلى جانب الحرص على إتباع كل ما يسهم في نشر ثقافة السلامة المهنية وتعزيز الأمن في الأندية والمؤسسات الرياضية بالإمارة.

أفكارك وتعليقاتك