إعلاميات إماراتيات : الإمارات قدمت دعما كبيرا للإعلامية الإماراتية خلال الخمسين عاما الماضية

إعلاميات إماراتيات : الإمارات قدمت دعما كبيرا للإعلامية الإماراتية خلال الخمسين عاما الماضية

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 أغسطس 2021ء) أعرب عدد من الكوادر النسائية الإعلامية الإماراتية في هيئة إذاعة و تلفزيون الشارقة عن فخرها بتخصيص دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الثامن والعشرين من أغسطس من كل عام يوما للمرأة الإماراتية للإحتقاء بأنجازاتها ومكتسباتها التي حققتها بدعم من القيادة الرشيدة في مختلف المجالات على مدى الخمسين عاما من عمر الدولة متطلعين إلى تحقيق مزيد من هذه الإنجازات خلال الخمسين عاما المقبلة .

و في جولة لوكالة أنباء الإمارات / وام / في أروقة وأستديوهات تلفزيون الشارقة قالت علياء المنصوري معدة و مقدمة برامج " في يوم المرأة الإماراتية أفتخر بأني جزء من هيئة الشارقة للإذاعة و التلفزيون التي منحتني الدعم الكبير كفتاة إماراتية لديها شغف العمل في المجال الإعلامي أمتد من مرحلة دراستي الجامعية حتى وصولي اليوم كمعدة و مقدمة برامج متنوعة الى جانب مشاركتي في تغطية مختلف الفعاليات الكبيرة التي تشهدها إمارة الشارقة و أنا سعيدة جدا بهذه الثقة" .

(تستمر)

وأضافت : في يوم المرأة الإماراتية أوجه شكري لدولة الإمارات العربية المتحدة و لحكومة الشارقة التي وفرت لي الفرصة المناسبة لتحقيق تطلعاتي و طموحي لأقدم للإعلام الإماراتي كل ما يرضيه و يسهم في رقي الدولة و دفع التنمية .

و أعربت هاجر يوسف مذيعة في إذاعة الشارقة عن فخرها بأنها إحدى الإعلاميات في إذاعة الشارقة التي قدمت لها الكثير من المساندة و الدعم بإعتبارها من الكوادر النسائية الإعلامية و لما وفرته من فرص التدريب و التعلم و صقل مهاراتهن و إبراز مواهبهن و طاقاتهن و دعم أفكارهن و تنفيذها على أرض الواقع .

وقالت هاجر يوسف في يوم المرأة الإماراتية أشكر كل امرأة عاملة و زوجة و موظفة و أم مربية أجيال و معلمة لكل أمرأة لها دور فعال في المجتمع فهي ليست نصف المجتمع بل المجتمع بأكمله كما أني فخورة بكافة الإماراتيات العاملات في مختلف المجالات فلكل منهن قصة كفاح و نجاح وأتمنى منهن الإستمرارية في أعمالهن و أنا على يقين بأن كافة الإماراتيات في الخمسين عاما المقبلة سيصبحن أكثر نجاحا و إزدهارا منتهجين نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان – طيب الله ثراه – و سائرين على خطى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة ".

وأشادت أسماء السويدي مساعد منتج في قسم البرامج في هيئة الشارقة للإذاعة و التلفزيون بالجهود الحثيثة التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحدة لتمكين المرأة تعليميا و أجتماعيا و أقتصاديا و غيرها من المجالات و بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا و التي تفخر بها أبنة الإمارات وأوجه شكري لحكومة الشارقة ممثلة في هيئة الشارقة للإذاعة و التلفزيون لإحتضانها أبنة الإمارات و دعمها لتصبح عنصرا فاعلا و أساسيا في العمل التلفزيوني فهي المعدة و المقدمة و المخرجة والمصورة .

و ثمنت عائشة الحمودي معد و مقدمة برامج بمناسبة الإحتفاء يوم المراة الإماراتية دعم دولة الإمارات العربية المتحدة و إمارة الشارقة بالمرأة الإماراتية لافتة الى إستمرار هذا الدعم في مختلف الفعاليات والمناسبات .

أفكارك وتعليقاتك